عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيريز: سنتوج بلقب دوري أبطال أوروبا وأنشيلوتي من أفضل المدربين في تاريخنا

بيريز
بيريز

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال حفل تتويج الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني 2023- 2024، للمرة الـ 36 في تاريخه.

وقد استلم فريق ريال مدريد درع لقب "الليجا" وسط شوارع مدريد في حضور عدد كبير من جماهير النادي الملكي، حيث تستمر الاحتفالات حتى مساء اليوم في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد.

 

تصريحات بيريز في حفل التتويج

وقال بيريز في حفل تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، "أحب أن أشكر الجميع هنا، علينا أن نحتفل باللقب رقم 36 في تاريخ نادينا، وهذا اللقب خاص جدًا بالنسبة للاعبين والإدارة".

وأكمل، "لقد نجحنا في العديد من المواقف بفضل جميع اللاعبين، لقد عانينا من كثرة الإصابات منذ بداية الموسم، كورتوا وألابا وميليتاو".

وتابع، "لكنني أود أن أشكر الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي وجميع اللاعبين هنا، أنتم جزء كبير من نجاح ريال مدريد هذا الموسم، نحن نحبكم جميعًا".

وأضاف بيريز، "أما عن بطولة دوري أبطال أوروبا، نحن نتحلى بروح ريال مدريد من أجل التتويج باللقب رقم 15 في تاريخ النادي الملكي، كل فوز بلقب يدفعنا للفوز باللقب الذي يليه، سنلعب نهائي آخر في دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند مطلع الشهر المقبل".

واختتم بتوجيه كلمة إلى أنشيلوتي، "كارلو أنشيلوتي، أريد أن أقول لك أمام الجماهير واللاعبين، أنت من أعظم المدربين لفريق ريال مدريد على مر التاريخ".

 

رفض بيريز التتويج ضد غرناطة

ورفض مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تسلم كأس بطولة الدوري الإسباني في مباراة الفريق أمام غرناطة خارج ستاد "سنتياجو برنابيو"، حيث تم استلامه في الغرف المغلقة وبدون حضور جماهير الملكي، واحترامًا لجماهير فريق غرناطة، بسبب هبوط فريقها إلى دوري الدرجة الثانية.

ونشرت القناة الرسمية لنادي ريال مدريد، بثًا مباشرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، لحظة استلام لاعبو ريال مدريد درع "الليجا"، في مدينة فالديبياس داخل المدينة الرياضية.

ثم خرج لاعبو ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، ومعهم الجهاز الفني والطبي بالكامل، على حافلة مكشوفة في ساحة سيبيليس، وذلك للاحتفال بلقب درع الدوري الإسباني هذا الموسم مع جماهير النادي الملكي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي