عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال ومانشستر يونايتد
أرسنال ومانشستر يونايتد

يستمر البحث عن تشكيل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلن إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل فريقه الرسمي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم خاصة أرسنال من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد لحساب الجولة 37 في تمام السادسة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيل أرسنال الرسمي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: تاكاهيرو تومياسو، جابريل ماجاليس، بن وايت، ويليام ساليبا.

وسط الملعب: توماس بارتي، مارتن أوديجارد، ديكلان رايس.

خط الهجوم: كاي هافريتز، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎120524/ 120524/OLDTRAFFORD OLD TRAFFORD CANCHESTE J Arsenal UNITED Premier Leaque RAYA WHITE SALIBA GABRIEL TOMIYASU RICE PARTEY ODEGAARD SAKA TROSSARD oom oカ HAVERTZ Arsenal Emirates FIY AETTO SUBS RAMSDALE. ZINCHENKO, KIWIOR. JORGINHO, VIEIRA. SMITHROWE. ROWE, SMITH MARTINELLI,: JESUS. MARTINELL.JESUS.NKETIAH JESUS.NKETIAH NETIAH‎‏'‏‏
تشكيل أرسنال

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: جوني إيفانز، ديوجو دالوت، آرون وان بيساكا، سفيان أمرابط.

وسط الملعب: سكوت ماكتوميناي، كوبي ماينو، كاسيميرو.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، أمادو ديالو، راسموس هويلاند.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏ONANA 24 AMRABAT HOJLUNDI AMAD 16 GARNACHO CASEMIRO 17 18 DALOT 20 TECHNOL عx٢ GY WAN BISSAKA 29 35 EVANS MAINOO 37 (C)McTOMINAY [C) McTOMINAY 39 SUBSTITUTES BAYINDIR,AMASS,KAMBWALA, BAYINDIR, AMASS, KAMBWALA, OGUNNEYE, OGUNMEYE,COLLYER,ERIKSEN COLLYER, ERIKSEN, FORSON, ANTONY, WHEATLEY Match Centre: United MatchCentre:UnitedvArsenal ٧ Arsenal‏'‏‏
تشكيل مانشستر يونايتد

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي، وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب قبل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة، ويتواجد مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا برصيد 85 نقطة، وتختتم مباريات الجولة غداً الإثنين بين ليفربول وأستون فيلا في الجولة 37 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي