عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت حسام حسن بقائمة منتخب مصر.. ثلاثي الزمالك ومحترف جديد

حسام حسن
حسام حسن

يستمر البحث عن قائمة منتخب مصر القادمة وذلك قبل إعلان حسام حسن المدير الفني للفراعنة عن قائمة أهم المواجهات الخاصة بتصفيات كأس العالم 2026، ويلعب منتخب مصر في شهر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة منتخب مصر في شهر يونيو

ومن المتوقع أن يعود سام مرسي قائد فريق إبسويتش تاون الإنجليزي والذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه وقادم فريقه للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر حسام حسن استبعاد ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي عن المعكر المقبل بسبب الإصابة وعدم مشاركته مع النادي الأهلي حتى الان، بجانب أسامة جلال لاعب فريق بيراميدز، وسيتم حسم قائمة الفراعنة بعد مباريات كأس الاتحاد الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

حسام حسن
حسام حسن مدرب منتخب مصر الوطني

ناصر ماهر يقترب من قائمة منتخب مصر

ويناقش حسام حسن ملعب استدعاء ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء، بجانب نبيل عماد دونجا وعمر جابر، ويقدم الثلاثي مستويات رائعة هذا الموسم.

ويستعد محمد عواد للتواجد في قائمة منتخب مصر لأول مرة مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن بعد مشاركته بشكل أساسي مع الزمالك واستبعاد محمد صبحي، بجانب استبعاد أحمد الشناوي حارس بيراميدز بداعي الإصابة.

ويقترب عمر الساعي لاعب الإسماعيلي في التواجد مع قائمة منتخب مصر القادمة بجانب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي.

وبدأ حسام حسن مسيرته مع منتخب مصر بالمشاركة في كأس عاصمة مصر في مارس الماضي، وفاز على نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء والخسارة أمام كرواتيا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 يوم 7 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

تبث مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 عبر أون تايم سبورتس إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

تابع موقع تحيا مصر علي