عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واحد زيك.. اغنية مسلم الجديدة تحقق 100 الف مشاهدة في 24 ساعة

اغنية مسلم الجديدة
اغنية مسلم الجديدة

تفاعل عدد كبير من الجمهور في الساعات الماضية مع اغنية مسلم الجديدة والتي أتت بعنوان واحد زيك وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تعد اغنية مسلم الجديدة من أكثر الأغنيات التي نالت على ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أغنية كركوبة و ياأصفر.

تفاصيل اغنية مسلم الجديدة 

انت اغنية مسلم الجديدة بعنوان واحد زيك وهي من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع موسيقى عمرو الخضرى، وإخراج فهد السيد، وكان قد تم طرحها أمس على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية واحد زيك لمسلم 

وحققت أغنية واحد زيك لمطرب المهرجانات الشهير مسلم أكثر من 100 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها على موقع يوتيوب.

تفاصيل اغنية مسلم الجديدة

كلمات أغنية واحد زيك للمطرب مسلم

وجاءت كلمات أغنية واحد زيك لمسلم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: ‎على واحد زيك عمري م هزعل ولا هتضايق.. ‎طب دا انت خدمتني خدمه كبيره ان انت مشيت.. ‎قولي انت ازيك مرتاح بآلك، يعني ورايق.. ‎ولا انت ندمت ان انت بعدت عشآن كدا جيت.. ‎انا ف الحآلتين.. ‎مبقآش يفرقلي اللي حصلك.. ‎انا حبيت بس اوصلك ‎ان انت بعادك مكسب ليا انا وخسآرة ليك ‎ولآ بعد سنين ‎ممكن تلهيك عني الدنيآ ‎ولا هتنسي عمري، بناس تآنيه ودي مش عجرفه مني ولا غرور ‎هتشوف بعينيك، بستحمل طبعك كتر خيري بقالي ليالي وعملت بأصلي كتير وسمعتك ياما زمان.. دلوقتي لا هسمع ولا بكلامك هشغل بآلي.. فرصك خدته وخلاص مش هديك فرصه كمان.

تفاصيل أغاني مسلم الحزينة في الأيام الأخيرة 

جدير بالذكر، أنه أصدر مسلم سلسلة من الأغنيات الحزينة والتي بدأت بأغنية قلب في الدفاتر، ثم أغنية صعبان عليك، ويليها أغنية سابوك، وأغنية هنتاقبل وأخيرا أغنية متزعلش، وحققت تلك الأغنيات نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكان قد تصدر مسلم التريند بسبب خطيبته التي خطبها بعد طلاقه بشهور ثم أعلن انفصاله عنها، ومن ثم عاد مرة أخرى دون أن يعلن ذلك ولكن كانت مفاجأة بعد التصريح بالأمر في إحدى القنوات التليفزيونية ببرنامج السر مع الإعلامية أميرة بدر.

تابع موقع تحيا مصر علي