عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإيرادات بلغت 44 ألف جنية أمس..فيلم عالماشي يحتل المركز الأخير في السينمات

فيلم عالماشي
فيلم عالماشي

يحقق فيلم عالماشي للفنان علي ربيع إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات في أولى أيام عيد الفطر وحتى الآن حيث يحتل المركز الآخير ضمن قائمة أفلام عيد الفطر.

إيرادات فيلم عالماشي

جمع فيلم عالماشي أمس أقل الإيرادات بالمقارنة مع الأفلام المعروضة التي رصدها موقع تحيا مصر، حيث حقق 44.177 جنية وهو رقم ضعيف بالمقارنة مع باقي الأفلام، وبالأخص بعد إنضمام فيلم السرب بطولة مجموعة كبيرة من أهم نجوم مصر وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا الذي حقق 1،027،568 جنية، ويأتي من بعده فيلم شقو للفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح، الذي حقق أمس 454،082 جنية، وفي المزكر الثالث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وللذي وصلت إيراداته إلى  357،245 جنية، ليبلغ بذلك إجمالي إيرادات الأفلام المفروضة أمس ما يقرب من 1،883،072 جنية.

فيلم عالماشي

تفاصيل فيلم عالماشي

وفي نفس السياق، جاء فيلم عالماشي ثاني اعمال الفنان علي ربيع في أفلام العيد على التوالي بعد فيلم "بعد الشر" العام الماضي والذي لم يحقق نجاحاً كبيراً  وكان من المتوقع أن رجوع علي ربيع بفيلم عالماشي سيكون بمثابة رجوع قوي ونوع من الكوميديا الجديدة، وتدور قصة وأحداث فيلم عالماشي حول شخصية شخص ثلاثيني العمر كسول لدرجة كبيرة، ويعيش مع والده حتى يمرض في يوم من الأيام وتتشخص حالته بمرض نادر سيصيبه بجلطات قاتلة اذا لم يتحرك، ويلزم على المشي ولمسافات كبيرة بشكل الدائم، وفي طريقة يتعرف على فتلة وتبدأ بينهم قصة حب وتتصاعد الأحداث ونرى كيف سيتعاملا في إطار كوميدي.

فيلم عالماشي

والفيلم يشارك في بطولتة بجانب الفنان علي ربيع عدد من النجوم منهم: آية سماحة، صلاح عبد اللة، إنتصار، عبدالله مشرف من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف. وإخراج محمد الخبيري.

تصريحات علي ربيع حول فيلم عالماشي

جدير بالذكر، تحدث الفنان علي ربيع أثناء حلوله ضيفاً في نجوم أف أم عن فكرة فيلم عالماشي، قائلاً: اتفرجت على فيلم عالماشي 7 مرات، ودايمًا بفكر في أفكار جديدة، لأن الكوميديا من زمان فيها حاجات كتيرة اتحرقت، فبدور على شغل مختلف أطلع منه بحاجات جديدة.

وأضاف ربيع: سألت نفسي لو أنا وقفت هيحصلي إيه، وكلمت مؤلفين قالولي الفكرة حلوة، قعدنا سنة ما بين تحضير وتصوير الفيلم، لأننا بنلف في كل شوارع القاهرة، وكل الناس ماشية معانا، والناس مكانتش فاهمة أنا ليه بمشي طول الوقت، وطول ما أنا ماشي يقولولي طب أقف طيب. 

تابع موقع تحيا مصر علي