عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت يوسف مدرباً لنادي مودرن فيوتشر خلفاً لـ تامر مصطفى

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أعلن نادي مودرن فيوتشر تعيين طلعت يوسف مدرباً جديداً للفريق خلفاً لتامر مصطفى والذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مدرب نادي مودرن فيوتشر الجديد

وقرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين طلعت يوسف مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، وتم التعاقد بين الطرفين بعد جلسة مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وتم الاتفاق على سياسة وأهداف النادي خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد حسن موسى مع طلعت يوسف في الجهاز الجديد كمدرب عام بجانب منير عقيلة مدرب عام آخر، ودانيال خيمينيز مدرب مساعد، ومحمد يونس مدرب حراس مرمى، وتعيين كريم فهمي كمحلل أداء.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
مودرن فيوتشر

تشكيل جهاز نادي مودرن فيوتشر الجديد

طلعت يوسف "الجهاز الفني"

حسن موسى "مدرب عام"

منير عقيلة "مدرب عام"

دانيال خيمينيز "مدرب مساعد" 

محمد يونس "مدرب حراس مرمى"

أحمد عبد اللطيف "مخطط أحمال"

كريم فهمي "محلل أداء"

موعد مباراة مودرن فيوتشر القادمة في الدوري المصري الممتاز

يلعب مودن فيوتشر أمام إنبي في الجولة 23 لمنافسات الدوري الممتاز المصري وستكون المواجهة الأولى للفريق تحت قيادة طلعت يوسف.

القناة الناقلة لمباراة مودرن فيوتشر وإنبي في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة مودرن فيوتشر وإنبي في الدوري المصري الممتاز عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

رحيل تامر مصطفى عن نادي مودرن فيوتشر

ووافق مجلس إدارة نادي مودرن فيوشتر على اعتذار تامر مصطفى في استكمال مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة بجانب الجهاز المعاون بالكامل.

وتمنى نادي مودرن فيوتشر التوفيق لتامر مصطفى وجهازه المعاون في الفترة المقبلة، وجاء إعلان تعيين طلعت يوسف بعد رحيل تامر مصطفى عن تدريب الفريق.

مفاجأة قوية بشأن تامر مصطفى

وقال أحمد دويدار خلال تصريحاته الإذاعية، "تامر مصطفى رحل عن تدريب فريق فيوتشر بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، بعد دخوله في مشاكل كبيرة مع لاعبي الفريق، وأكمل "المدرب تامر مصطفى اتهم محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، بالتواطؤ أمام الزمالك فريقه السابق في مباراتين كأس الكونفدرالية، وبناء على ذلك تم إصدار قرار بإيقاف الحارس، والذي يعتبر هذا أهم سبب لرحيل المدير الفني".

تابع موقع تحيا مصر علي