عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تروج لأغنيتها الجديدة ضمن ألبوم أنا سكتين

إليسا
إليسا

روجت الفنانة إليسا على موقعها الرسمي إنستحرام عن أغنية جديدة من ضمن ألبوم "أنا سكتين" وهو ألبوم مكون من 12 أغنية لهذا الصيف.

إليسا تروج لأغنيتها الجديدة

شاركت الفنانة إليسا بـ مقطع فديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام رصده موقع تحيا مصر، وكتبت: "كان كفاية يبقى مهري كلمتين"، ويتكون الألبوم من 12 أغنية ومن المقرر طرح الباقي خلال الفترة المقبلة.

إليسا عبر الإنستجرام

ألبوم إليسا الجديد أنا سكتين

ومن جانبه، أعلنت الفنانة إليسا منذ فترة عن أحدث أغانيها المكونة من ألبوم يحتوي على 12 أغنية وأوضحت أنها تعرضت للكثير من الصعاب خلاله، قالت: لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معًا! انها ليست مجرد خلق بلدي، إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على جميع منصات الموسيقى.

تصريحات الفنانة إليسا

وعلى الجانب الآخر، تحدثت إليسا لي لقاءه في بودكست Big time مع الإعلامي عمرو أديب، حول إنفجار مرفأ بيروت، قائلة: أنا ساكنة ببيروت وبيتي بالطابق الـ17 وبعد انفجار مرفأ بيروت لقيت البيت اتدمر وخسرته بس ما كنتش مهتمة بكده لإن اللي شوفته أسوأ بكتير من اللي حصل معايا، اللي شوفته في الطريق ما يخليني على حتة بيت حسيت وكإني ماشية في هيروشيما، لكن لسه عندي فني وشغل وقادرة أجمع فلوس تاني، لكن المشكلة في اللي خسر كل فلوسه وفيه ناس انتحرت وما قدرتش تستوعب الأزمة.

الفنانة إليسا

وأضافت إليسا أن هناك منافسة دائما بين النجمات ومن الممكن أن تتحول إلى عدواة، قائلة: بين المطربات العربيات فيه حرب وده طبيعي، وفعلًا عدوك ابن كارك وهذا شعور طبيعي، لكن أنا من النوع اللي مش بيصدق أي شيء بيتقال ليَّ ومش من السهل حد يقول لي كلمة واقتنع بيها، وسمعت إن فيه فنانة بتستهدفني وتهاجمني بكتائب إلكترونية لكن أنا مش بهتم بأي حد يسيء لي.

واردفت الفنانة اللبنانية إليسا عن اذا كانت تعرض للعنف من قبل، لتقول: مفيش حد مد إيده عليا ولكن فيه شخص حاول الاعتداء على، وقلت له لو رفعت إيدك مش هقبل ده، ولكنني تعرضت للاعتداء اللفظي اللي ممكن يكون في أوقات كتير أعنف وأقوى.

تابع موقع تحيا مصر علي