عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحيي حفل زفاف ابنة مصطفى كامل ويعلق: ربنا يسعد أيامكم

محمد رمضان في حفل
محمد رمضان في حفل ابنة مصطفى كامل

شارك الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية والذي تم إقامته في مساء أمس السبت الموافق 11 من شهر مايو.

محمد رمضان من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر على حسابه بموقع انستجرام وهو يغني عدد من أعماله المميزة والتي بدأها بأغنية "يعني الدنيا هتحلو" للفنان أحمد حلمي، وبعدها قام بغناء أغنية "ويكي ويكي"، "كل ساعة" وعدد من أعماله الغنائية الأخرى.

محمد رمضان من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: أمس من حفل زفاف ابنة السيد نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، مبروك يا فرح انتي ويوسف ربنا يسعد أيامكم ويرزقكم الذرية الصالحة.

محمد رمضان من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 

حفل محمد رمضان في لبنان 

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في لبنان بالعاصمة بيروت وذلك في يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، والذي تعد أولى حفلاته الغنائية في لبنان، وكان قد روج رمضان للحفل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: لبنان راح يولع والفرح راح يعود.. ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان يحيي حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 

وكان قد حل محمد رمضان ضيف على أحد البرامج التليفزيونية وتحدث عن هذا الحفل، قائلا: حفلتي في لبنان هتكون أقوى حفلة اتعملت ببيروت في ال 10 سنوات الأخيرة، وأنا بحب لبنان جدا.

آخر أعمال محمد رمضان 

هذا وكانت آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الذي خاض به سباق مسلسلات رمضان 2023 وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنانة هالة صدقي والفنانة زينة ومي كساب ومنة فضالي، وإيمان العاصي وعصام السقا وجوري بكر، ومنذر ريحاني وأحمد عبدالله، كما عرض له مؤخرا في السينمات المصرية فيلم هارلي إلى جانب الفنانة مي عمر وفيلم ع الزيرو ده نيللي كريم.

وكان قد أعلن محمد رمضان مؤخرا عن استعداده لطرح فيلم جديد بعنوان أسد أسود والذي تم تصوير جزء كبير منه في السعودية ويشارك به الفنان ماجد الكدواني وعدد من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي