عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل أجرت عملية تجميل.. انتقادات تلاحق ميادة الحناوي في آخر ظهور لها

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تعرضت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي إلى الإنتقاد من قِبل الجمهور وذلك بسبب إتهامها أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل التي غيرت شكلها تماما عن الماضي.

إنتقادات حول ميادة الحناوي

ظهرت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي في آخر ظهور لها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وأنهالت العليقات التي تنتقدها، وتنتقد شكلها الذي تغير عن الماضي بسبب كثرة خضوعها لعمليات التجميل، في حين أنها كانت في الماضي تمتلك ملامح بريئة وحذابة للغاية، والبعض الآخر إتهانها أن إطلالتها لا تتناسب مع عمرها الحالي.

ميادة الحناوي

آخر أعمال ميادة الحناوي الغنائية

جدير بالذكر، طرحت الفنانة ميادة الحناوي أغنية حبة ذكريات في أعياد الربيع وشم النسيم، وحققت نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، إشراف عام خالد أبو منذر.

وشارك المخرج عماد باسيل في إخراج الفيديو كليب الذي إستغرق ثلاث أيام، الذي تم تصويره في دبي، وأستخدموا خلالها استخدام أحدث التقنيات في عالم السينما، ليخرج العمل في أفضل صورة للجمهور.

تصريحات ميادة الحناوي حول اغنية حبة ذكريات

وعلى الجانب الآخر، قالت ميادة الحناوي في تصريحات حول أغنيتها الجديدة حبة ذكريات: أشعر بالسعادة الكبيرة بتقديم هذه الأغنية لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، والألحان الراقية التي تلامس الذوق الرفيع للموسيقار طلال، كما أشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، لذلك أراهن على أغنية وفيديو كليب "حبة ذكريات" لأنه عمل استثنائي، يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

ميادة الحناوي

وتحدثت عن كواليس تصوبر العمل: كنا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية، وأشكر الموسيقار طلال على دعمه الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية الرائعة، فأنا عاشقة للغناء من ألحانه التي تحمل خلطة موسيقية طربية بديعة، تعكس عالمه الموسيقى الخاص، واهتمامه بكل تفاصيل العمل، وهذا ما حدث في أغنيتي الجديدة "حبة ذكريات" مع الكلمات الرقيقة للشاعر المبدع عبد الرحمن الأبنودي، وأؤكد لجمهوري أن ينتظر العديد من المفاجآت في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي