عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل: مشوفتش أداء قوي لياسمين صبري لحد دلوقتي وهذه حقيقة خلافي مع نيللي كريم

مدحت العدل
مدحت العدل

داعب السيناريست مدحت العدل، الفنانة نيللي كريم، قائلا : "نيللي كريم بنت عم كريم وهي ممثلة عظيمة وقبل ما تشتغل معانا جبناها في ذات وتحت السيطرة وسجن السنا ولأعلى سعر".

مدحت العدل: احنا مش محتكرين نيللي كريم أو يسرا 

وكشف مدحت العدل حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد تقديمها مسلسل فراولة الذي عرض في دراما رمضان الماضي مع شركة إنتاج أخرى، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2 في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "الناس بتفسر أن النجم لما يشتغل مع العدل جروب ويروح يشتغل مع شركة تانية يبقى محتكرينه.. أنا مش محتكر نيللي، الممثل لما يلاقي نص عند ناس تانيين وتعمله وبعدها نشتغل مع بعض السنة اللي جايه ويسرا نفس القصة".

مدحت العدل 

وأوضح مدحت العدل، أن الفنانة منى شلبي قدمت عملين من إنتاج شركة العدل جروب، وعندما ترى الشركة الدور المناسب للفنان تقوم بترشيحه على الفور.

مدحت العدل: ياسمين صبري ممثلة جيدة ولكن لم تقدم دور قوي حتى الآن

وتحدث مدحت العدل عن رأيه في ياسمين صبري، فقال: "الموهبة 30 % من النجاح والـ 70 % تطور من موهبتك كفنان.. وأتمنى منها كفنانة لأن ملامحها جميلة ويجب أن تطور من نفسها، ومنى زكي بتطور من موهبتها وبتاخذ كورسات تمثيل حتى وقتنا الحالي وبتتطور يوم عن يوم".

مدحت العدل 

وأوضح مدحت العدل، أن ياسمين صبري يجب أن تأخذ محمد صلاح قدوة لها لأنه يعمل على نفسه ويطور من موهبته ويحترمها ويصونها ويتمرن بشكل يومي.

آخر أعمال مدحت العدل 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال مدحت العدل مشاركته في مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة ، وإنتاج شركة العدل جروب

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة إطار اجتماعي لايت يناقش المشاكل التي تنتج عن السوشيال ميديا والتي تواجهها الأجيال الحالية وتنساق خلفها دون وعي، ويقدم الفنان يحيى الفخراني لأول مرة شخصية بلوجر أول صانع محتوى عبر اليويتوب، ويأتي مسلسل عتبات البهجة من إخراج العبقري مجدي أبو عميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي