عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي| نهضة بركان يتقدم على الزمالك (0/2) في الشوط الأول

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بتقدم نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء وسط توهان من جانب لاعبي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في الشوط الأول.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط قوي من جانب نهضة بركان المغربي من أجل تسجيل الهدف الأول، وكاد الفريق المغربي أن يسجل الهدف الأول في أول 20 ثانية ولكن تعامل الهجوم مع الكرة بشكل خاطئ.

واستمر ضغط نهضة بركان على مرمى الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وسجلها المدافع يوسف وادو الهدف في الدقيقة الحادية عشر بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎(20) 必 C 단독 SHEMATA FRTOOH mJul 19 VELOPM OT MOS M MOSTTITLED ITLED NTHE20TH NTHE 20TH CENTURY‎‏'‏‏
الزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

وعاد الزمالك للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة والسيطرة على مجريات المواجهة، ولكن كان هناك توتر من جانب لاعبي الزمالك مع حكم المباراة بعد احتساب ركلة الجزاء.

وكاد أحمد سيد زيزو أن يسجل الهدف الأول والتعادل للزمالك من ركلة حرة مباشرة ولكن يتدخل دفاع نهضة بركان ويحافظ على مرماه.

وفي الدقيقة 30 سجل نهضة بركان الهدف الثاني في مرمى الزمالك عن طريق رأسية رائعة من اللاعب عادل طاهف، وبعد عدم تواجد من دفاعات الزمالك وتوهان من محمد عواد.

وحاول الزمالك السيطرة على مجريات المباراة وعدم استقبال أي أهداف آخرى خلال مجريات الشوط الأول مع عدم تواجد لهجوم الفريق حتى الدقيقة 36 من عمر المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الزمالك ونهضة بركان

نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

وهدد الزمالك مرمى نهضة بركان للمرة الأولى في الدقيقة 41 من عمر المباراة بعد توغل رائع من أحمد فتوح ورأسة من سيف الدين الجزيري ولكن يتصدى لها حارس نهضة بركان بنجاح ويستمر تقدم نهضة بركان على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بتقدم نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي