عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل يرد على مطالبات إعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة

مدحت العدل
مدحت العدل

رد السيناريست مدحت العدل، على مطالبات البعض بإعتزال الفنان يحيي الفخراني الفن، بعد دوره في مسلسله الأخير "عتبات البهجة"، الذي عرض في دراما رمضان 2024.

مدحت العدل: يحيى الفخراني نجم كبير 

وتابع مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" ورصدها موقع تحيا مصر: "يحيى الفخراني نجم كبير وموهبته بتنضج نضج غير طبيعي والدور كان لايق عليه أوي ودايما بقول للفنانين أتعلموا منه وكلنا عارفين قيمته".

مدحت العدل 

وأوضح مدحت العدل، أن السوشيال ميديا أصبحت بها مشكلة حيث يتحكم فيها الكثير من بسطاء التعليم والثقافة وليس لديهم أراء وبالتالي نجد أن بعض الأشخاص تطالب بإعتزال يحيى الفخراني أو عادل إمام أو شيكابالا وشاهدنا ذلك مع صالح سليم والذي يقول ذلك يجب أن يشاهدوا دور يحييى الفخراني في العمل.

مدحت العدل 

مدحت العدل: نفس اشتغل مع كريم عبد العزيز 

وأشار مدحت العدل إلى أنه يتمنى التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، وشركة العدل تجرى وراء الفنان أو المخرج أو الكاتب الموهوب وعلى سبيل ذلك مسلسل فوق الشبهات كنا نجرى وراء الكاتب محمد رجاء لكي يقوم بكتابة العمل لأنه موهوب بجدارة.

واختتم مدحت العدل :"أسهل حاجه في الحياة بقت تجيب الفلوس هي التمثيل والكورة فكل الناس متخيلة أنها بتعرف تمثل أو تلعب كورة واللي بيقول كده إحنا بنجيبه بس بنعملهم اختبارات".

آخر أعمال مدحت العدل 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال مدحت العدل مشاركته في مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة ، وإنتاج شركة العدل جروب

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة إطار اجتماعي لايت يناقش المشاكل التي تنتج عن السوشيال ميديا والتي تواجهها الأجيال الحالية وتنساق خلفها دون وعي، ويقدم الفنان يحيى الفخراني لأول مرة شخصية بلوجر أول صانع محتوى عبر اليويتوب، ويأتي مسلسل عتبات البهجة من إخراج العبقري مجدي أبو عميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي