عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل: فين المانع لما منى زكي تقدم أم كلثوم وهي أعلى من صابرين

مدحت العدل
مدحت العدل

أبدى السيناريست مدحت العدل، رأيه في تقديم الفنانة منى زكي لشخصية السيدة أم كلثوم في عمل سينمائي بعنوان "الست"، موضحا أنه واثق من نجاح العمل لأنها فنانة موهوبة.

مدحت العدل: منى زكي شاطرة وبتذاكر

وتابع مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" ورصدها موقع تحيا مصر: "منى زكي شاطرة وبتذاكر وفي نفس الوقت هيئة الترفية بتدعم الفيلم وهتسافر باريس وفي كل مكان زي ما عملت أم كلثوم وهنتفرج على عمل أقل ما يقال عليه أنه عمل جيد ومخدوم عليه بشكل قوي".

مدحت العدل 

وعن المقارنة بين منى زكي والفنانة صابرين، من حيث تقديم شخصية أم كلثوم بعد ما قدمته الأخيرة بشكل جيد، قال "العدل"  صابرين قدمت الدور رائع ونجحت فيه وكان مناسب وقتها لإيقاع هذا العصر، ولكن حاليا الإيقاع أسرع مما سبق بسبب المنصات الإلكترونية.

وأردف الدكتور مدحت العدل، أن الفيلم الذي تقدمه منى زكي سيكون مختلف عن المسلسل الذي قدمته سابقا الفنانة صابرين وهي نجحت في ذلك، متسائلاً: ما المانع من أن تنجح منى زكي فهي موهوبة عن صابرين.

مدحت العدل: شريهان فنانة ملهمة وبنحضر لعمل فني جديد

وتطرق مدحت العدل، تفاصيل تعاونه مع الفنان شريهان، خلال الفترة المقبلة كما كشف عن رد فعلها فور علمها بما تقوم به شركة العدل جروب من أعمال فنية لها، موضحا "شريهان ملهمة ونجمة كبيرة ولما بقعد أشتغل وشيريهان البطلة هي اللي بتلهمني وأنا بكتب، وهي خارج المنافسة مينفعش أكتب عمل ليها وأقول هننزله في رمضان.. ولازم تعمل عمل يبقى لازم تكون هي البطلة".

مدحت العدل 

وأردف مدحت العدل، أنه يرى شريهان في شخصية تاريخية وبها ألق وإستعراض وغناء وسحر كأننا نستدعى سحر الماضي وشريهان هي التي تقدمه، وهناك مشروع من هذه الناحية،  كما كشف عن رد فعل شريهان على ذلك المشروع، موضحا أنها تحمست لذلك وتقف معهم قلباً وقالباً ولكن المشروع سيأخذ وقت طويلا لكي يخرج بصورة أفضل للجمهور ويناسب حجم موهبتها.

مدحت العدل: ليس مطلوب من محمد هنيدي أن يقدم أعمالاً ناجحة

وتحدث مدحت العدل أيضا عن محمد هنيدي، قائلا "عمرنا ما هنبقى متألقين طول العمر، مش مطلوب من هنيدي أو نيللي كريم أو يسرا إننا نعمل كل عمل ندغدغ الدنيا.. وبعد صعيدي في الجامعة الأمريكية مكتبتش لأني مش هعرف أحقق نفس النجاح وبعدها عملت فيلم تاني زي همام في إمستر دام وممكن أعمل عمل تاني ومينجحش أصلا".

وأشار "العدل"  إلى أن هناك ظروف أخرى قد تساعد نجاح العمل أم لا، ونجم مصر في الكره هو زيزو وليس إمام عاشور.

تابع موقع تحيا مصر علي