عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة زواج أحمد مجدي من ياسمين صبري بعد تصدرهم التريند

حقيقة زواج أحمد مجدي
حقيقة زواج أحمد مجدي من ياسمين صبري

يبحث العديد من الجمهور عن حقيقة زواج أحمد مجدي من ياسمين صبري والتي انتشرت بشكل كبير على الساحة الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فبمجرد نسر صور لهم معا رجح البعض زواج أحمد مجدي من ياسمين صبري، خاصة وأن بينهم كيمياء كبيرة ظهرت من خلال تعاونهم سويا في مسلسل فرصة تانية.

زواج أحمد مجدي من ياسمين صبري 

انتشرت العديد من الصور التي تجمع أحمد مجدي من ياسمين صبري في الساعات الماضية، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان زفاف بينما كان أحمد مجدي مرتديا بدلة بيضاء اللون، ما زعم الجمهور زواج أحمد مجدى وياسمين صبري وبدأ البعض يبحث عن الحقيقة.

زواج أحمد مجدي من ياسمين صبري 

وبالبحث توصل موقع تحيا مصر بأن الصور المتداولة لكل من أحمد مجدى وياسمين صبري تعود إلى مشاركتهم الفنية التي جمعتهم من خلال مسلسل فرصة تانية والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشة التليفزيون في رمضان 2020.

أحمد مجدي وياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية

وكان قد تعاون أحمد مجدي وياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية والذي تم عرضه في رمضان 2020 ودارت أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي حول شاب يقع في عقد فتاة لكنه كان على علاقة غير شرعية بأخرى تكن له كل الحب وتهدده في حالة عدم زواجه منها ستفضحه ولكن ينكشف سره أمام حبيبته ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال فيتزوج أحمد مجدي من الفتاة التي تحبه بينما ياسمين صبري تسعى في طريقها للانتقام.

زواج أحمد مجدي من ياسمين صبري 

وشارك في بطولة أحمد مجدي وياسمين صبري كلا من النجوم آيتن عامر وهبة مجدي ونهال عنبر وأحمد مجدي وهبة عبد الغني وسارة الشامي ودياب ومحمد أبو داود ومحمد جمعة وعمر الشناوي وأحمد الشامي.

ياسمين صبري تتألق في مسلسل رحيل 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل رحيل، والذي تم عرضه في رمضان المنقضي وشارك في بطولته إلى جانبها كلا كم الفنان أحمد صلاح حسني وأحمد صيام وأحمد بدير، وعدد من نجوم الفن الآخرين ودرات أحداثه أيضا في دائرة الانتقام.

وتعرضت ياسمين صبري لانتقادات كبيرة بسبب مسلسل رحيل حيث انتقد الجمهور جمالها التي ظهرت به في السجن مشيرين إلى أنه وضعت مكياج به وهو أمر استخفافي بعقل الجمهور، ولكن صرح العديد من المشاركين في العمل بأن هذا جمال ياسمين صبري الطبيعي فهي لم تضع نقطة مكياج واحدة وليس من الطبيعي أن تجعل من نفسها شخص قبيح حتى يعجب بها الاخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي