عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع إقتراب موعد عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

تبقى أيام قليلة على موعد عرض مسلسل دواعي السفر بطولة الفنان أمير عيد وعدد من النجوم وهي التجربة الثانية لـ أمير عيد في عالم التمثيل بعد مسلسل ريڤو بجزئيه.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

سبق وأعلنت منصة watch it الرقمية عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل دواعي السفر وهو من أعمال watch it الأصلية التي رصدها موقع تحيا مصر، ومن المقرر أن يُعرض يوم 15 مايو الجاري أولى حلقاته، ومن المتوقع لمسلسل دواعي السفر أن يحقق نسب مشاهدات عالية ومن الآن ويبحث الجمهور عن تفاصل وموعد عرض المسلسل، ومن المتوقع أن يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة وبالأخص أنه يضم عدد كبير من النجوم الشباب والمحببين إلى الجمهور.

وتروج منصة واتش ات لأبطال العمل، حيث آخرهم روجت الفنانة نادين لمسلسل دواعي السفر، عبر الموقع الرسمي لمنصة واتش ات عبر موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام في فديو قصير ظهرت فيه نادين وهي تقول: فاضل ٣ أيام وتشوفوا هدى في دواعي السفر على واتش إت".

الفنانة نادين

أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر عدد من النحوم الشباب والصاعدين وعلى رأسهم الفنان أمير عيد، يأتي منهم: أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، كما يشهد المسلسل ظهور مميز للكاتبة مريم ناعوم كأول تجربة لها في التمثيل، والعمل من إخراج محمد ناير.

آخر أعمال الفنان أمير عيد في الدراما

جدير بالذكر، يعتبر مسلسل دواعي السفر هو التجربة الثانية لـ أمير عيد في الدراما حيث قدم من قبل مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني، وبالرغم من أنها كانت التجربة الأولى له في عالم التمثيل إلا أن مسلسل ريفو حقق نجاحًا كبيراً بين الجمهور، حيث ظهر أمير عيد بشكل مختلف تماماً عن الطبيعي له، ويحبه الجمهور في الغناء، حيث جاء سلسل ريڤو مختلف عن إطار الدراما التقليدي المتداول ويتناول موضوعات مختلفة بين فرقة موسيقية وكانت تدور أحداثه في حقبة التسعينات حول مجموعة شباب يرغبون في تكوين فرقة موسيقية وعلى رأسهم أمير عيد وتقابلهم صراعات وظروف معينة ضدهم لكنهم يحاولون التغلب عليها وتحقيق حلمهم وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفر 

وشارك الفنان أمير عيد في بطولة مسلسل ريفو بشخصية شادي وهو قائد فرقة موسيقية، وشاركه في البطولة حسن أبو الروس، صدقي صخر، ميران عبد الوارث، سارة عبد الرحمن، محسن محي الدين، ركين سعد، تامر هاشم، لاشينة لاشين، دنيا وائل وغيرهم من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي