عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملأ قلبها الجشع.. محامي أسرة صيدلي حلوان يعلق بعد تأييد الحكم على المتهمين

صيدلي حلوان
صيدلي حلوان

علق محامي أسرة صيدلي حلوان، على تأييد محكمة النقض الحكم الصادر على المتهمين بإنهاء حياة ولاء زايد قبل عامين.

محامي أسرة صيدلي حلوان يعلق على الحكم

وكشف محامي أسرة صيدلي حلوان، لموقع تحيا مصر، أنه تم إسدال الستار على قضية صيدلي حلوان، بعد تأييد محكمة النقض للحكم الذي صدر ضد المتهمين الـ7 بإنهاء حياة ولاء زايد، في 22 مايو الماضي، بالحكم المشدد 15 سنة، مشيرا إلى أن محكمة النقض قلبت الطعن المقدم من المتهمين شكلا، فيما أيدت الحكم الصادر على 5 منهم بـ15 سنة واثنين 10 سنوات.

محامي أسرةصيدلي حلوان

وتطرق محامي أسرة صيدلي حلوان، إلى تفاصيل الحادث، وأوضح أنه في يوم 22 سبتمبر 2022، قام المتهمين باحتجاز المجني عليه ولاء زايد الشهير بصيدلي حلوان، وإلقائه من شرفة منزله من الدور الخامس في شارع ريل، حتى يتم تسجيلها على أنها واقعة انتحار، قبل أن يتم القبض على المتهمين السبع وبينهم المتهم الأول وهي زوجة المجني عليه التي استعانت بالمتهمين الـ6 في جريمتها، قبل أن يتم القبض عليهم في نفس اليوم الذي حدثت فيه الواقعة ويتم توجيه الاتهام لهم باحتجازه وإنهاء حياته.

" src="">

محامي أسرة صيدلي حلوان يكشف سبب مقتله

واشار محامي أسرة صيدلي حلوان، إلى أن المتهمة الأولى زوجته "ريمان" ملأ قلبها الطمع والجشع، وكان هناك خلافات سابقة انتهت بالطلاق لمرتين سابقتين ولكن بسبب الطفل الذي كان بينهم ردها المجني عليه بعد أن تزوج من أخرى، ولكن المتهمة ظلت تخطط وتدبر إلى أن تم احتجازه داخل شقته وإلقائه من الطابق الخامس حتى يتبين أنها واقعة انتحار قبل أن يتم اكتشاف الجريمة الشنعاء، التي أثارت الرأي العام حينها.

ولفت محامي أسرة صيدلي حلوان، إلى أن المتهمة ليست من عائلة فقيرة بل أن والدها أحد المتهمين الـ7 طبيب أسنان وشقيقها أيضا ولديها شقيق في أخر فرقة من كلية الهندسة، وبقية المتهمين الـ7 معظمهم في كليات قمة مثل الألسن وغيرها

أسماء المتهمين بقتل صيدلي حلوان

هم  ولفت محامي أسرة صيدلي حلوان، إلى أن المتهمين الذين حكم عليهم بالسجن المشدد 15 عامًا، زوجة المجنى عليه «رماء»، ووالدها «حمدى»، و«محمد. م»، و«على. ا»، و«عمرو. ا» ،إضافة إلى السجن المشدد 10 سنوات للمتهمين السادس والسابع في القضية. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي