عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يفجر مفاجأة ويعلق على نتيجة لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن خسارة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية غير مقبولة، ولابد أن يحقق الفريق الفوز باللقب القاري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق.

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد خسارة الزمالك

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، بطولة الكونفدرالية حاليا تمثل 10 بطولات لنادي الزمالك ولابد أن يكون هناك تركيز من أجل تحقيق اللقب، والفوز بالبطولة يعتبر حياة أو موت.

وأكمل أحمد حسام ميدو، بداية الزمالك في مباراة نهضة بركان كانت ساذجه للغاية، وكان لابد أن يتعامل جوزيه جوميز مع المباراة بطريقة جيدة، والبداية كانت غير موفقه وأول 15 دقيقة كانت عبارة عن أخطاء من جوزيه جوميز مدرب الفريق.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو يتحدث عن هزيمة الزمالك أمام نهضة بركان

وواصل أحمد حسام ميدو، تواجد سامسون أكينولا في بداية المباراة كان أمر غير مفهوم وكان الأفضل أن يشارك إبراهيما نداي في بداية المباراة وكان سيكون اللاعب الأمثل لهذه الجبهة، ولكن تعامل جوميز مع الوضع بشكل غير مفهوم.

وأشار أحمد حسام ميدو، خط دفاع نادي الزمالك كانت مرتبك خلال مواجهة نهضة بركان المغربي، وحصلوا على ركلة جزاء بطريقة غير مفهومة، وجوميز قام بعد تبديلات عديدة وهذا يدل على البداية الخاطئة له في المباراة.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، نهضة بركان كان في صدمة بعد تقدمه بهدفين على نادي الزمالك، وكان من الممكن أن يفو زالفريق بنتيجة أكبر من ذلك، والزمالك تحول في الشوط الثاني بشكل أفضل والنتيجة في النهاية مطمئنة وجمهور الزمالك مطمئن وأن مستوى نهضة بركان متواضع وليس بالفريق الشرس.

تحيا مصر
الزمالك

وصول بعثة الزمالك من المغرب

وصلت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة، منذ قليل، قادمة من المغرب بعد الخسارة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، وكان تلقي فريق الزمالك خسارة أمام نظيره نهضة بركان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، حيث يسعي الفارس الأبيض من تحقيق الفوز  بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي