عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بثلاث أفلام.. هشام ماجد يعيش حالة من النشاط الفني الفترة المقبلة

هشام ماجد
هشام ماجد

يعيش الفنان هشام ماجد حالة من النشاط الفني وبالأخص بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع الفنانة هنا الزاهد فـ من المقرر أن يشارك في ثلاث أعمال سينمائية قادمة.


هشام ماجد يستعد لثلاث أفلام قادمة

يصور خلال الفترة الحالية الفنان هشام ماجد فيلم "أكس مراتي" وهو من النوع الكوميدي ويشاركه في بطولة الفيلم كلاً من الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نجاحاً كبيراً.

وتم الإنتهاء من تصوير فيلم "بصع ساعات في يوما ما" ورصده موقع تحيا مصر، والعمل مأخوذ من رواية تحمل نفس الأسم، وهو التعاون الأول الذي يجمع الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد ولكنه تم تأجيله وعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم خلال العام الجاري ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من الفنان أحمد السعدني والفنان محمد سلام.

كما ويوجد عمل يجمع الفنان هشام ماجد مع الفنان الكبير أحمد أمين تحت اسم "سوبر زيرو" ولم تكشف عنه تفاصيل حتى الآن.

هشام ماجد

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

جدير بالذكر، شارك الفنان خلال موسم عيد الفطر بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي حقق إيرادات بلغت 50 مليون جنية خلال أيام عرضة ومستمر حتى الإن، ويعد فيلم فاصل من اللحظات السعيدة من الأفلام الكوميديا المتواجدة الآن وخلال موسم عيد الفطر، وحقق الفيلم شعبية جماهيرية كبيرة.

فاصل من اللحظات اللذيذة

وجاءت أحداث الفيلم من نوع الفانتازيا الخيالية حول أسرة مكونة من مهندس معماري يدعى صالح الذي يلعب دوره الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد وتقدم شخصية مذيعة، وابنهم "الطفل جان رامز" وهم عائلة تعيسة ويعيشون في معاناة سوياً بسبب كثرة الخلافات بينهم، ويكتشف صالح بوابة سحرية تذهب بيه إلپ عالم آخر ليجد نسخ منه ومن زوحته ةطفلة ولكنهم يعيشون حياة مستقرة وجميلة، ويكتشف أنهم في اعلام موازية فتلمع الفكرة في ويبدأ في تنفيذ خطة ما في إطار كوميدي.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وفي نفس السياق، يشارك عدد من النجوم في بطولة فيلم فاصل من اللخظات اللذيذةأبرزهم: هشام ماجد، هنا الزاهد جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، طة دسوقي، عبد الرحمن محمد، غادة إبراهيم، محمود الليثي، سمير حكيم، مصطفى الرومي، نور قدري، وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي