عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم قاسم يكشف سر عدم زواجه حتى الآن: الجواز بيجبلي ضيق تنفس

كريم قاسم
كريم قاسم

تحدث الفنان الشاب كريم قاسم عن سبب فشل علاقاته العاطفية وسر عدم زواجه حتى الآن، وذلك خلال استضافته في بودكاست قهوة باللبن الذي تقدمه الإعلامية والفنانة جيلان علاء، كما كشف عن جوانب عديدة في حياته الشخصية.

زادت تساؤلات الجمهور عن حياة كريم قاسم العاطفية المثيرة للجدل، وسبب عدم زواجه حتى الآن بالرغم من وجود الكثير من المعجبات حوله وخوضه الكثير من العلاقات العاطفية لكن في النهاية لم يكتمل الزواج وخلال المقال الآتي يرصد موقع تحيا مصر تصريحات كريم قاسم حول ذلك الموضوع وسر عدم زواجه حتى الآن.

كريم قاسم

كريم قاسم: أنا مش شخص تقليدي وأهلي سايبني حر

كشف الفنان كريم قاسم عن سبب خوفه من الزواج وعدم استمراره في علاقاته العاطفية، خلال حواره مع جيلان علاء في بودكاست قهوة باللبن وأكد أنه ليس تقليدي ولم ينشأ في مثل هذه البيئة، كما أكد أن أسرته يحترمون خصوصيك بعضهم فلم يعرض عليه أحد الزواج او علي شقيقته وكلًا منهما حر في حياته وتجربته الخاصة وقال: "عمر ماحد جه قالي هتتجوز امتى معندناش المفهوم دا ولا حد قالي جايبين لك عروسة".

كريم قاسم: بخاف من الجواز وأطول علاقة دخلتها قعدت 9 شهور

وتابع الفنان كريم قاسم حديثه مُشيرًا إلى سبب عدم زواجه موضحًا مدى خوفه من الفكرة بشكل عام وأنه غير مستعد لهذه التجربة وقال: "أي علاقة دخلتها مكنتش بوصل لواحدة تقولي هنتجوز امتى، أنا طول الوقت خايف وبالنسبك ليا الكلام في الموضوع بس بيجيب ضيق تنفس، وبقالي حوالي 10 سنين اطول علاقة دخلتها معدتش 9 شهور".

واختتم حديثه مؤكدًا ان السبب بعيد تمامًا عن كونه فنان لديه معحبات ويخشى خسارتهم وأن هذا الأمر لم يهمه ولا يفكر فيه على الإطلاق وقال: "الموضوع ملوش علاقة بإني فنان وهخسر معجباتي دي مش اولوية عندي و انا مبفكرش كده الفكرة إني مركز في التمثيل وفي شغلي انا عندي شغف وبحب التمثيل وهفضل أمثل وأخرج مهما كانت النتيجة".

الفنان كريم قاسم

كريم قاسم في مسلسل زينهم

يذكر أن آخر أعمال كريم قاسم الدرامية هو مشاركته في بطولة مسلسل زينهم الذي جاء بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد داوود، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، ياسر عزت وآخرين ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي ممزوج بالرعب و مختلف عن الدراما المصرية التقليدية.

تابع موقع تحيا مصر علي