عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمته الصحية.. صابر الرباعي عن محمد عبده: شخصية مميزة ومرحة ونحب الحياة وانسان قوي

صابر الرباعي
صابر الرباعي

تحدث الفنان صابر الرباعي عن الفنان محمد عبده موجها رسالة دعم له بعد أزمته الصحية الأخيرة والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وذلك بعد انتشار تسجيل صوتي له يعلن من خلاله إصابته بمرض السرطان.

صابر الرباعي يدعم محمد عبده 

وقال صابر الرباعي خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي ورصده موقع تحيا مصر: أتمنى له الشفاء والخير دائما ويبقى دائما رقم 1 في أغنيتنا العربية والخليجية بالذات، الفنان محمد عبده أعرفه عن قرب التقيت به أكثر من مرة هو شخصية مميزة جدا ومرحة وتحب الحياة.

صابر الرباعي 

واستكمل صابر الرباعي حديثه: لا أحكي عن محمد عبده الفنان لأن شهادتي فيه مجروحة لكن كإنسان هو قوي وإن شاء الله، الله يعطيه القوة على هذه المحنة ويعود إلينا وجميعنا ندعو له بالشفاء.

أزمة محمد عبده الصحية 

وجدير بالذكر، أنه تصدر محمد عبده حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشر تسجيل صوتي له مع صديقه قال فيه: يا حبيبي يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوفي والحبيب يا اللي شكلنا خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها، وأشكالها الغنائية الجميلة وطلعنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان، هذا شيء كبير والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ليش تاخد كيماوي أنت وأنا كمان آخد كيماوي في باريس الله معانا ويحبنا، ومن محبة الله فينا، والله يراعي كل إنسان خدم بلده زينا.

محمد عبده 

وخرج بعدها محمد عبده وطمأن جمهوره على حالته الصحية على الفور، قائلا: جماهيري اللي تحب الفن، أحب أطمنكم أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة، الأمور الصحية بتتحسن، وكان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات ، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هاخذ الكورس الثاني.

نجوم الفن يدعمون محمد عبده بعد مرضه

ودعم محمد عبده عدد من نجوم الفن وهم الفنان راغب علامة الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: "الكبير والحبيب ابو نورة محمد عبده، أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة، أدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع، تفائل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى ان يشفيك وتعود الى اهلك واحبابك سالماً معافى بإذن الله، انه سميع مجيب".

بينما دعى له كلا من المطرب هاني شاكر، والشاعر صالح الشادي والإعلامي عمرو اديب بالشفاء العاجل الفنان محمد عبده.

تابع موقع تحيا مصر علي