عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالب متهور.. تفاصيل مصرع شاب دهسا أسفل عجلات سيارة بالنزهة

مصرع شاب بالنزهة
مصرع شاب بالنزهة

شهدت منطقة المنزهة بمحافظة القاهرة حادث مأساوي بمصرع شاب اطاحت به سيارة طالب، أثناء عبوره الطريق، قبل نقله إلى المستشفى.

تفاصيل مصرع شاب دهسا بالنزهة

كان الشاب الذي لقي مصرعه أثناء عبوره الطريق في  منقطة النزهة يسير مع شخص آخر حينما صدمته سيارة كانت تسير بسرعة جنونية، ليتبين أن قائدها طالب تم القبض عليه واعترف بالوقوع الحادث الذي تسبب في مصرع شاب.

تعود بداية حادث مصرع شاب دهسا أسفل عجلات سيارة، عندما تلقت الأجهزة الامن بالقاهرة القبض على طالب تبين من التحريات انه دهش أحد الأشخاص حال عبوره الطريق في النزهة وتسبب في وفاته، وتولت النيابة العامة التحقيق، واستخراج تصريح الدفن اللازم.

مصرع سيدة دهسا بالنزهة

وفي وقت سابق شهدت منطقة النزهة، واقعة مأساوية بمصرع سيدة أسفل عجلات سيارة ميكروباص، حيث لقيت مصرعها قبل وصولها إلى المستشفى التي نقلت إليها نتيجة الإصابات الخطيرة التي أصيبت بها، أسفل عجلات ميكروباص في النزهة، فيما فر سائق السيارة عقب وقوع الحادث قبل القبض عليه، واعترافه أمام جهات التحقيق بارتكاب الحادث.

تعود بداية تفاصيل مصرع سيدة أسفل عجلات ميكروباص في النزهة، عندما تلقى قسم شرطة النزهة بلاغ بوقوع حادث تصادم ووفاة سيدة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين أنه حال عبور سيدة، مقيمة بدائرة القسم اصطدمت بها سيارة ميكروباص كانت مسرعة أدت إلى دهسها وإصابتها إصابات خطيرة توفيت على إثرها في الحال، ليتم نقل جثمانها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة قبل استخراج تصريح الدفن اللازم.

قرار النائب العام بعد حادث دائري المعادي

يشار إلى أن، النائب العام أصدر قرار بالأمس على خلفية حادث دائري المعادي، الذي أدى إلى مصرع 4 أشخاص بينهم سيدة، وإصابة 11 أخرين، إثر وقوع حادث اصطدام 16 سيارة كانت تقف أثناء قيام سيارة نقل محملة بالرمال بالاصطدام له، بإصدار قرار يتم توزيعه على جميع نيابات الدولة للاطلاع على القرارات الموجودة به وإحالة السائق المتسبب في أي حادث يؤدي إلى تلف في الممتلكات العامة أو في الأرواح نتيجة السرعة الزائدة إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي