عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: أنا فترة إفريقيا مديها وقت سنة ونص كمان وهبدأ العالمية

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عبر تصريحات عن خطتة للوصول إلى العالمية وأنه الآن يفكر في قارة افريقا والأمر ليس سهلا ويحتاج إلى مجهود كبير.

محمد رمضان يكشف عن خطته للوصول للعالمية

سألت المذيعة الفنان محمد رمضان عن اذا كان عالمي ورصد اللقاء موقع تحيا مصر، ليجيب: مقدرش أقول عالمي لأن أنا لسه في مرحلة مهمة جدا إحنا في 2024 أنا لسه في مرحلة قارتي إفريقيا لسه بكبر فيها، الحمد لله شاركت السنة دي في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية أهم بطولة في القارة واشتغلت مع أهم نجم في الكونغو في أغنية يا حبيبي، وبعمل ديو مع أهم نجمة في جنوب إفريقيا.

وأضاف: "أنا فترة إفريقيا مديها وقت سنة ونص كمان من 2024، بعدها نبدأ نبص للعالم، لأن كلمة نجم عالمي مش حاجة سهلة كلمة صعبة جدا وليها مراحل مش بتحصل في يوم وليلة لازم الأول تبقى نجم في بلدك ثم تبقى نجم في كل البلاد اللي بتتكلم لغة بلدك ثم في قارتك ثم تبقى نجم في العالم، لكن مينفعش تبقى نجم في العالم ولسه الشارع اللي وراك ونيجيريا ميعرفوش إنت مين".

محمد رمضان

محمد رمضان يوضح الفرق بين الفنان والنجم

وفي نفس السياق، تحدث الفنان محمد رمضان سابقاً عن رأيه في أن يكون فنان أم نجم، ليقول: النجم بيختلف عن الفنان، يعني الفنان له متطلبات بتختلف عن النجم، الفنان غذاؤه هو العمل الجيد، وأهم مميزاته الصدق، أما النجم فأهم مميزاته أو متطلباته: البريق، مش هقول الكذب، لا هقول التجميل، أن يكون شخص متجمل طول الوقت، الفنان ميهموش الكلام ده يهمه إنه يكون صادق.

محمد رمضان

وأضاف: صعب الشخص يبقى النجم وفنان، لأن الفنان والنجم عكس بعض خالص، الفنان شبه الناس، النجم لا يشبه أحد، الفنان صادق، النجم متجمل، الفنان يحب كلمة برافو ويسمع الناس بتسقفله، النجم يحب أشياء أخرى ممكن تكون مادية ومش معنوية عكس الفنان.

محمد رمضان يتحدث عن حبه لـ مصر

وأردف: بحب أتمشى على النيل وأكل درة
وتطرق محمد رمضان بحديثه عن حفله في لبنان، قائلا: حفلتي في لبنان هتكون أقوى حفلة اتعملت ببيروت في ال 10 سنوات الأخيرة، وأنا بحب لبنان جدا.

واضاف محمد رمضان عن الإنتقادات التي تلاحقه دائما، علق: مبركزش مع الانتقادات وهستغل كل مرحلة إني أكون نجم كل المراحل.

تابع موقع تحيا مصر علي