عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لوعكة صحية.. هند عبد الحليم لوالدتها: الدنيا واقفة والأيام حزينة

هند عبد الحليم ووالدتها
هند عبد الحليم ووالدتها

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم من قبل عن تعرض والدتها لوعكة صحية، وشاركت صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليها كاشفة عن مرضها.

رصد موقع تحيا مصر تفاصيل مرض والدة الفنانة هند عبد الحليم، ونستعرض خلال السطور التالية سبب مرضها وطلب الفنانة هند عبد الحليم الدعاء لها.

هند عبد الحليم ووالدتها

بعد تعرضها لوعكة صحية.. هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدتها

شاركت الفنانة هند عبد الحليم صورة تجمعها مع والدتها عبر خاصية الحالات القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها داعية لوالدتها بالشفاء، وكتبت كلمات مؤثرة توضح مدى معاناتها وتأثرها بمرض والدتها وعلقت قائلة: "بحبك وحشتيني.. يارب ربنا يشفيكي ياحبيبتي ويقويكي وتقومي بالسلامة بقى قومي.. الدنيا واقفة والأيام حزينة اوي، يارب".

هند عبد الحليم تكشف عن مرض والدتها

كانت نشرت الفنانة هند عبد الحليم صورة رفقة والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وأعلنت من خلالها مرض والدتها، وطلبت من متابعيها الدعاء لها وقالت: "ياحبيبتي يا امي ربنا يشفيكي دعواتكم لأمي بالشفاء العاجل"، وبدت كلمات الفنانة هند عبد الحليم عن مرض والدتها وكأنها في عزل أو شئ من ذلك وأثار حديثها حيرة الجمهور حول تعرض والدتها لمرض معدي أو إصاباتها بفيروس كورونا مما جعلها بعيدة عن والدتها.

هند عبد الحليم تتحدث عن إزالة الشامة في وجهها: المهم اني راضية عن شكلي

تميزت الفنانة هند عبد الحليم من الظهور الأول لها على الشاشة بوجود حسنة على وجهها، وتفاجئ متابعيها والجمهور منذ فترة بنشرها صور لها بدون الحسنة وظهرت في عدد من اللقاءات التليفزيونية فيما بعد لتكشف عن سبب إزالتها الحسنة وكيف تتعامل مع انتقاد الجمهور الذي غير متقبل تغييرات شكبعا وكان اعتاد عليها بها وقالت: "شيلت الحسنة عشان كانت كبيرة اوي وببص في المراية بتاخد العين، وزهقت من شكلها حبيت يكون في تغيير وفي ناس عجبها التغيير وناس متقبلتوش ودي آراء والمهم انا مرتاحة وراضية عن شكلي".

الفنانة هند عبد الحليم 

في سياق مختلف شاركت الفنانة هند عبد الحليم مؤخرًا في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي تم عرضه مع مسلسلات رمضان 2024 والذي يعد آخر أعمالها الدرامية وكام الدور مختلف عليها وحققت خلاله نجاح كبير وشهد المسلسل صدى ونجاح واسع بالرغم من مجيئه بطولة عدد من النجوم الشباب الصاعدين أبرزهم سلمى أبو ضيف وليلى زاهر ويوسف عمر وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي