عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صلاح حسني: كل المشاهد كانت صعبة في فيلم أوسكار عودة الماموث.. و90٪ منه جرافيكس

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

تحدث الفنان أحمد صلاح حسني عن تفاصيل مشاركته في فيلم أوسكار عودة الماموث، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تصريحات أحمد صلاح حسني عن فيلم أوسكار عودة الماموث

وقال أحمد صلاح حسني في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا متحمس جدا للفيلم وهو تجربة جديدة علينا كلنا فكرة أننا نفكر نعمل فكرة فيلم معتمد على الجرافيكس، والثقافة عندنا بتقول أننا مش اد كدا ومش بنعرف نعمل دا أوي زي الأمريكان والتقنية عندنا مش عالية بس لما تيجي تشوفي في أخر خمس أو ست سنين شركة زي تريند ازاي هما كل الأعمال اللي بيعملوها ازاي هما الجرافيكس بتاعهم تطور جدا وبقى أحلى من حاجات كتير بنشوفها في هوليوود، فدا اللي حمسني وخلاني أخوض تجربة زي دي، هي اه جريئة بس محسوبة.

أحمد صلاح حسني 

أحمد صلاح حسني: كل المشاهد كانت صعبة

وتابع أحمد صلاح حسني: كل المشاهد صعبة، وكل المشاهد محتاجة مذاكرة كبيرة جدا واتدربنا فترة طويلة على مشاهد الأكشن ولسه بنتدرب عليها لغاية دلوقتي لأن في شوية مشاهد لسه مخلصتش، فكل حاجة متذاكرة ومعمول حسابها وكل المشاهد فيها جرافيكس.

أخر أعمال أحمد صلاح حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد صلاح حسني مسلسل رحيل، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

تفاصيل فيلم أوسكار عودة الماموث

وسبق وأن كشف المخرج هشام الرشيدي، مخرج فيلم أوسكار عودة الماموث، في تصريحات صحفية أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي حول مهمة اعادة احياء كائن الماموث من جديد في عدد من الدول الأجنبية، ولكن وبشكل قدري تقع الطائرة التي تحمل هذا الكائن في مصر و تتوالى الأحداث، مشيرا إلى أن عمليات التصوير بدأت مؤخرا.

تابع موقع تحيا مصر علي