عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكالمة من دبي.. تطورات جديدة في حادث المطرب عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

تطورات جديدة في قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث عرض المطرب الشهير الصلح خلال مكالمة هاتفية مع محامي ضحيته، وتقديم ما يرضيهم ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في قضية عصام صاصا.

تفاصيل جديدة في حادث المطرب عصام صاصا

حيث قال محامي المجني عليه في قضية المطرب عصام صاصا، أن المطرب قام بالاتصال به من الخارج وأبدى رغبته في التصالح مع أسرة المجني عليه، وأخبره بأنه لا يخاف الحبس أكثر من خوفه من أسرة المجني عليه وشعورهم، إلا أن اسرة الضحية ما زالوا رافضين التصالح حتى الآن.

وثبت من تقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا إيجابية عينة الدماء التي تم سحبها منه، حيث تبين أن عصام صاصا كان متعاطيا لمادة الحشيش المخدر وكذا الترامادول وايضا مشتقات الميثامفيتامين، ويستعرض موقع تحيا مصر في التقرير التالي التفاصيل الكاملة وتطورات قضية المطرب عصام صاصا.

تقرير الطب الشرعي يثبت تعاطي صاصا المخدرات

حيث أمرت نيابة العمرانية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك على خلفية اتهامه في حادث الطريق الدائري بعدما تلقت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل المخدرات للمطرب عصام صاصا، والذي ثبت من خلاله قيادة عصام صاصا السيارة على الطريق الدائري تحت تأثير المواد المخدرة.

كانت النيابة العامة قررت إرسال عصام صاصا إلى الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وتحليلها للكشف عن مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما كلفت مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على المجني عليه وصرحت بدفن الجثمان عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تحقيقات النيابة في حادث المطرب عصام صاصا

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة عصام صاصا، وأمرت بصرف شقيق المجني عليه من سراي النيابة، وإرسال عصام صاصا إلى الطب الشرعي لأخذ عينة بول ودم منه، وإخلاء سبيله بعد ذلك وتكليف مفتش الصحة بـ الكشف على جثمان المجني عليه والتصريح بالدفن وإرفاق رخصتي القيادة والتسيير الخاصة بالمتهم عصام صاصا، وتكليف لجنة لفحص السيارة.

تفاصيل حادث عصام صاصا على الطريق الدائري، كشفتها التحريات حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على الطريق الدائري قبل محور المريوطية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيارة ملك مطرب المهرجان عصام صاصا وقام بالاصطدام بشخص على الطريق الدائرى بنطاق قسم الطالبية في القادم من المعادي باتجاه الطريق السياحي وتم التحفظ على صاصا و السيارة المتسببة في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي