عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق ضحية عصام صاصا يرد على عرض مطرب المهرجانات الجديد لقبول الدية

عصام صاصا
عصام صاصا

قال جمال مفتاح شقيق ضحية عصام صاصا أنه يرفض العرض الجديد الذي عرضه عصام صاصا على المحامي علي فايز محامي الضحية حتى لو وصل العرض مليون دولار ، مشيرا إلى أن موقفه وباقي أسرة الضحية هو رفض أي تعويض مادي منذ بداية الواقعة .

وقال جمال مفتاح شقيق ضحية عصام صاصا خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن المحامي علي فايز لم يخبره بما تم نشره بالعرض الأخير من عصام صاصا لقبول التصالح والدية .

وأضاف جمال مفتاح شقيق ضحية عصام صاصا أن عصام صاصا مطرب المهرجانات لم يتواصل معه بعد ظهور نتيجة تحليل المخدرات والتي ظهرت ايجابيتها .

وتابع جمال مفتاح شقيق ضحية عصام صاصا  تصريحاته قائلا :"عايزين حق اخويا وحقه مش فلوس ،أخويا  عنده اربع أطفال وكمان يعول أربعة أطفال أيتام آخرون،وأنا وكل أهلي واثقين في  القضاء المصري العادل".

تواصل عصام صاصا مع محامي أسرة الضحية 

وكان المستشار علي فايز محامي أحمد مفتاح ضحية حادث دهس عصام صاصا، قال خلال تصريحات اعلامية  إنه تلقى اتصالا هاتفيا من مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي تواصل معه من دبي وأبدى رغبته في التصالح مع أسرة المجني عليه وتقديم كل ما يرضيهم.
وأضاف فايز أن صاصا قال له نصا: "أنا والله لو اتحبست وحصل اي حاجة أنا راضي بس أهم شيء عندي أراضي الناس دي أنا أبويا مات وأنا عندي 9 شهور وحاسس بحرمان الأب والأطفال الأيتام بس انا والله غصب عني".

ضبط وإحضار عصام صاصا

وكانت قررت الجهات القضائية  ضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائري بالطالبية جنوب العاصمة المصرية، بعد ثبوت تعاطيه المخدرات.

وأكد تقرير مصلحة الطب الشرعي ثبوت تعاطي صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء حادث الدهس، وقتله للمجني عليه عن طريق الخطأ.

هاشتاج عصام صاصا 

وشهدت الأيام الماضية انتشار هشتاج عصام صاصا على  مواقع التواصل الاجتماعي شارك في الهاشتاج، مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  منهم الذين حرصوا على تبرئة عصام صاصا، بعد الانتقادات والهجوم الذي تعرض له في الأيام الأخيرة، ومنهم من طالب بسجنه على خلفية الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي