عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: الرئيس النهاردة عمل الطلعة الأولى

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على افتتاح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر اليوم، قائلا :" كان فرصة للتأمل السياسي والاقتصادي".

أديب: السيسي أدلى بتصريحات مهمة اليوم

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين،  وينقله موقع تحيا مصر، :"اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي أدلى بتصريحات مهمة عن مشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة ".

وواصل الإعلامي عمرو أديب:" أيضا الرئيس السيسي تحدث عن تحدي المياه، وكم نستهلك سنويا بالإضافة إلى استهلاك ضيوف مصر".

وتابع الإعلامي عمرو أديب:" الفترة الماضية كنا مهتمين بسعر الدولار وسعر الفراخ، النهاردة  الرئيس السيسي أكد أنه تم إنفاق الكثير من الأموال على العديد من المشروعات سعيا وراء بناء دولة قوية".

أديب: محتاجين كل عقل في مصر

وواصل الإعلامي عمرو أديب :"محتاجين كل عقل في مصر، اتهرينا من سعر البانيه، وسعر البيضة، عايزين نطور، الدولة عملت الطلعة الأولى هل تقدر تشتغل تاني".

ونوه الإعلامي عمرو أديب ، إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص، معقبا :" لازم يكون في مشاركة للقطاع الخاص معقبا:" مهم جدا ظهور القطاع الخاص خلال افتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد قليل، المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته اليوم فى افتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة" تناقشنا مع شركات القطاع الخاص فى مراحل عملية تسويق المنتجات الزراعية لتقليل الفاقد منها

السيسي يفتتح بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة

وتابع الرئيس السيسي، عاوز ازود المساحة من خلال نظم زراعات أخري بتاخد كميات مياه أقل.. وكان لابد أن نمشي للمسار ده.. كمان كام يوم هنطلع توشكي فيه 900 ألف فدان.. موجودين قبل كده للدولة المصرية من 25 -30 سنة لكن اتزرعوا امتي.. والدولة دخلت بجدية التزام عليها لتحقيق الأهداف.. هل ده متاح للقطاع الخاص.

ويعد مشروع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة أحد أكبر الكيانات في العالم في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد مشروعات الزراعة والتصنيع الزراعي والاقتصاد البيئي والمشروعات التكاملية.

تابع موقع تحيا مصر علي