عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نهضة بركان، فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان قد منح جوزيه جوميز المدير الفنى لنادي الزمالك راحة للاعبي الفريق، أمس الإثنين، عقب العودة من المغرب بعد الخسارة أمام نهضة البركان فى دور الذهاب ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

تحيا مصر، ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان يوم الأحد المقبل 19 مايو على ملعب استاد القاهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن دور الإياب من بطولة الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق نهضة بركان على قناة بي إن سبورتس.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز مدرب الزمالك في تصريحات بعد مواجهة نهضة بركان، الزمالك لم يكن الأفضل في الشوط الأول واستقبلنا هدفين بأخطاء دفاعية، وكان من الممكن أن نتفادى ما حدث في بداية المباراة.

وأكمل جوزيه جوميز، أنا غير سعيد بنتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان وكنت أتمنى أن نحقق الفوز وأشعر بأننا لدينا القدرة على تغيير النتيجة في مباراة العودة ونريد تحقيق الفوز وحصد لقب الكونفدرالية.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وواصل جوزيه جوميز، عانينا في شوط المباراة الأول أمام نهضة بركان واستغلوا الأخطاء بشكل جيد في شوط المباراة الأول، وأن فريق نهضة بركان قوي للغاية وفريقه استعد بشكل جيد للمواجهة ولكن النتيجة كانت مفاجئة.

وأشار جوزيه جوميز، لابد أن يكون هناك تركيز شديد في مباراة العودة من أجل حسم اللقب وتسجيل الأهداف وأن نهدد مرمى المنافس، والتحضير لمباراة العودة من اليوم قبل العودة للقاهرة.

وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي