عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى بالإمارات

حفل شيرين عبد الوهاب
حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى

أصبح موعد حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى يشغل حيز كبير من اهتمام الجمهور المصري والعربي، حيث يستعد الثنائي لإحياء حفل سويًا في دولة الإمارات العربية وتحديدًا في دبي.

موعد حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى

ومن المقرر أن يكون موعد حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى في دبي بالإمارات العربية يوم 21 من شهر يونيو المقبل ضمن حفلات عيد الأضحى، حيث ستتألق شيرين عبد الوهاب والجسمى بباقة من أروع أغانيهما.

شيرين عبد الوهاب

موعد حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى يتصدر محركات البحث

وتصدر موعد حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى الذي يرصده تحيا مصر تريند محركات البحث عبر جوجل، حيث أن شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب والجسمى

وكشفت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمى عن أسعار التذاكر والتي جاءت في أكثر من فئة الأولى تبدأ من 49,59 درهم إماراتي، 77.93، 155.86، 276.29، 410.90، 708.45، وحتى 991,83 درهم إماراتي.

حسين الجسمي 

وكانت آخر أعمال المطرب الإماراتي حسين الجسمى، أغنية مرة شكرًا‬⁩، والتي طرحها عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من ‏كلمات عبدالله الملحم، و‏ألحان ياسر أبو علي، و‏توزيع زيد نديم، و‏مكساج وماستر حسام كامل.

ويقول مطلع أغنية مرة شكرًا للمطرب حسين الجسمي: مرة شكرًا ع المسافة والكلافة والفراق اللي أعافه.. ع اللي فيني وفي سنيني وكل شي بينك وبيني إنت ماقصرت فعلاً مرة شكرًا.. شوف لك غيري وعاشر ماني أوّل ماني عاشر ياكثر عشّاق ذابوا في اللي حبّوهم وغابوا وش نقص منهم حبيبي غير جرح ومنْه طابوا هالحكي آخر شعوري وصار ردك مو ضروري السكوت اليوم أهون مرة شكرًا.

فيما تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب بأغنية جديدة لها تحمل اسم الدهب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما، وتقول كلماتها: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي و هتبوس على يدي مش كان من الاول أحنا أستغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية. 

جدير بالذكر أنه حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانو السورية أصالة في السباق الرمضاني المنصرم 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي