عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مصير مروان عطية من المشاركة فى مباراة الترجي التونسي بدوري الأبطال

مروان عطية
مروان عطية

ينتظم مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي فى دور الذهاب من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 فيما وحرص أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى بالأهلى على الكشف على جاهزية مروان عطية لخوض المباراة، وذلك بعد معاناته من كدمة تعرض لها فى مباراة بلدية المحلة فى الدوري.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي، يوم 18 مايو المقبل، في المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءً، فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي فى بطولة دوري الأبطال.

ويسعي المارد الأحمر في تحقيق الفوز على حساب فريق الترجي التونسي وحصد اللقب الإفريقي، حيث يدخل لاعبي الفريق الأحمر مباراته المقبلة بمعنويات عالية بعد ما استطاع الأهلي الفوز فى أربعة مواجهاته فى بطولة الدوري المصري.

صفوف الأهلي تكتمل

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، عن اقتراب لاعبين من الفريق الأساسي للمدير الفني مارسيل كولر إلى العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية للفريق، قبل السفر إلى تونس لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

وقال المصدر، "أن اللاعب أحمد عبد القادر يقترب رويدًا رويدًا من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد خضوعه للتدريبات التأهيلية التي وضعها الجهاز الطبي برئاسة أحمد جاب الله"

وشدد، "وسوف يشارك أحمد عبد القادر في التدريبات الجماعية للفريق بداية من يوم الثلاثاء المقبل، بعد جلسات عديدة بين مارسيل كولر وأحمد جاب الله، حيث يرى السويسري أن عبد القادر سيكون جاهز لمباراة العودة أمام الترجي في القاهرة".

أمير توفيق يشارك في دبلومة "فيفا"

وقد انضم أمير توفيق مع العديد من كبار المديرين التنفيذيين للأندية في العالم، وبدعم كبير من النادي الأهلي الذي يسعى لتطوير كوادره الإدارية، لدبلومة الاتحاد الدولي "فيفا"، والتي بدأت عام 2021 والمستمرة حتى 18 شهر.

وتهدف تلك الدبلومة إلى تطوير الإداريين وتبادل المعرفة بين المشاركين، بأحدث المعارف العلمية التي تعزز نجاحاتهم في جميع المؤسسات التي ينتمون إليها.

ويتواجد في "الدبلومة" العديد من الشخصيات المؤثرة في عالم كرة القدم، وذلك لتحليل تجاربهم والاستفادة من خبراتها ومشاركتها، والتي تتضمن على محاور عديدة وهي، "إدارات الأندية، والتمويل والتسويق والاتصالات، وإدارات الملاعب، والاستراتيجية الرياضية، وإدارة أكاديميات الشباب، ومهارة التفاوض والقيادة"، وغيرها من المحاور.

تابع موقع تحيا مصر علي