عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا سماحة تكشف سبب انفصالها عن زوجها لمدة شهرين

رنا سماحة
رنا سماحة

فجرت الفنانة رنا سماحة عدة تصريحات حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، كاشفة سبب الطلاق لمدة شهرين.

رنا سماحة: انفصلت أنا وجوزي بسبب التراكمات

وقالت رنا سماحة خلال حلولها ضيفة هي وزوجها في بودكاست المتزوجون أن سبب الانفصال الذي وقع بينها وبين زوجها الملحن سامر أبو طالب منذ فترة كان التراكمات نتيجة الأزمات التي واجهتهما خلال بداية فترة زواجهما بعد تعرضهما للعديد من الصدمات واكتشافهما لعيوب بعضهما.

رنا سماحة 

رنا سماحة: خلافنا بسبب محاولة فرض شخصياتنا على بعض

وتابعت الفنانة رنا سماحة في تصريحات يرصدها تحيا مصر أن خلافهما لمحاولة فرض كل منهما شخصيته على الآخر، مما أدى إلى حالة من العناد الشديد التي وقعت بينهما ترتب عليها الانفصال في النهاية لمدة شهرين.

ولفتت رنا سماحة إلى أن هذا الانفصال أسهم في تعزيز علاقتها بزوجها الملحن، وتعلمهما مهارات جديدة لحل الخلافات الزوجية بينهما، وأدى ذلك إلى تقوية علاقتهما بعدما عادا مرة أخرى.

تصريحات رنا سماحة

وأوضحت رنا سماحة أن سبب نجاح أي علاقة بين طرفين هو عدم إدخال أي أطراف خارجية في المشاكل خصوصا في مشاكل المتزوجين، وحرص العائلة على توعية الطرفين له دور كبير في الحفاظ على العلاقة الزوجية.

واستكملت رنا سماحة، أصبحنا أكثر تفاهما وهذه الخطوة هي الأهم للمقبلين على الزواج، واختيار شريك حياة قادر على حل الخلافات والتغلب على المشاكل، بدلا من التركيز فقط على التفاهم، وأهم حاجة أن تختار شريكًا يحل خلافكما، ويلم الشمل بينكما وليس شخصا ينفصل مع أول خلاف.

هذا وكانت قالت رنا سماحة: مؤمنة إن الست ست والراجل راجل، ومش غلط الست تساعد زوجها لما يقع وتسنده، لكن سامر بيرفض ده تمامًا وعمري ما عرضت أساعد في حاجة وقبل.

وتابعت رنا سماحة، أنا أحب زوجي يغير عليا ومش بتضايق، والحمد لله إحنا متفاهمين في موضوع اللبس لأني مش بلبس أوفر.

وأضافت، كارمن سليمان من الناس القليلة اللي طلعت بيها من الوسط الفني وماعندهاش اي مشكلة انها تشاركك اي معلومة وانا بتمني ليها السعادة والتوفيق في حياتك .

وأردفت رنا سماحة، رنا سماحة، تامر حسني مثلي الأعلي من أول بدايته وبحترم رحلة نجاحه وغنا في فرحي ببلاش.

فيما قال زوج الفنانة رنا سماحة: رنا مش بس مطربة جامدة لا هي كمان صديقتي الصدوقة وبعيد عن أنها زوجتي وأم أولادي أنا باخد رايها في كل حاجة .

تابع موقع تحيا مصر علي