عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا يصل لبنان استعدادًا لحفلة جديدة في بيروت

عصام كاريكا
عصام كاريكا

وصل الفنان عصام كاريكا إلى لبنان وبالأخص بيروت اليوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن يحيي حفلاً غنائيًا في بيروت قريباً.

عصام كاريكا يحيي حفلاً في بيروت

يستعد الفنان والملحن عصام كاريكا إلى حفله الغنائي في بيروت خلال الأيام المقبلة، وكان قد وصل عصام كاريكا إلى لبنان اليوم الثلاثاء ومن المقرر أن يجمعه لقاء من نجوم الفن في لبنان مع أجل الإتفاق على تلحين بعد الأعمال وستنطلق فور إنتهائها مباشرة ورصدها موقع تحيا مصر، وبالتزامن مع سفر الفنان عصام كاريكا إلى بيروت مع إحتفاله بعيد ميلاده، ولكنه أجل الإحتفال بعيد ميلاده فور رجوعه من لبنان مع الأهل والأصدقاء.

عصام كاريكا

آخر أعمال الفنان عصام كاريكا الفنية

جدير بالذكر، كشف الفنان عصام كاريكا أن هناك عمل قادم يجمعه بالكينج محمد منير وهي أغنية " أنا الذي"، حيث قال: "أنا بحضر غنوة حلوة أوي لـ الكينج محمد منير، بتقول: أنا الذي غنى وطبل، أنا الذي بحر جبل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل، أنا ولد أصول، أنا الذي عاشق حبيت ياما روحت وجيت، ونمت من غير ما اتعشيت، بقى كده معقول؟!.
ومن المتوقع أن تشهد الأغنية نجاحاً كبيراً مع العلم أنه ليس التعاون الأول الذي يجمع الفنان عصام كاريكا بالكينج محمد منير.

أبرز تصريحات الفنان عصام كاريكا

وعلى الجانب الأخر، تحدث الفنان عصام كاريكا عن إبتعاده عن الغناء، قائلاً:" أنا من 5 سنين وقفت خالص إني أعمل لنفسي أغاني وركزت في التلحين، وأنا في الأصل ملحن، ولحنت لكل نجوم الوطن العربي، و100 فنان غنوا من ألحاني، ومنهم الفنان فؤاد المهندس وليلى طاهر، وعبد المنعم مدبولي" .

وتابع:" أنا عندي أغاني بقالها 30 سنة بتتسمع لغاية النهاردة، وأنا بختار الكلمة اللي تبقى للزمن، وأعز 4 ألحان عندي: وهي عاملة إيه دلوقت لـ عمرو دياب، ودارت الأيام لـ راغب علامة ودي حدث في لبنان وأعاتبك على إيه ولا إيه لـ محمد محي، ودي عملت نقلة في الموسيقى، وكمان أغنية فيلم بوحة".

عصام كاريكا

وتحدث عصام كاريكا عن رأيه في محمد رمضان وهو يغني، ليقول: " محمد رمضان نفسه يقول إنه ليس مطربا ولكنه حالة، وانا احب حالته الفنية وهو يقدم سر جميل وانا احبه جدا وهو صديقي".

وتابع: "أن رمضان عندنا يقدم حفلة في الساحل وتحقق نجاح كبير وينافس كبار نجوم الغناء فهذه حالة ناجحة  يجب التوقف عندها".

وتحدث عن رأيه في المهرجانات الآن، قال: "الجيل الجديد يحب الاغاني السريعة ولا يجد عنده الصبر لسماع اغاني وقتها طويل، وكنا كان نقدم مقدمة موسيقي للأغاني ولكن الان ندخل في الفنية مباشرة".

تابع موقع تحيا مصر علي