عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سر المكالمة الأخيرة.. شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض تكشف مفاجآت جديدة

شقيقة فتاة أوبر نبيلة
شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض

تفاصيل مثيرة كشفتها شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض عن الواقعة التي تعرضت لها شقيقتها نبيلة على يد سائق أوبر أثناء توصيلها في رحلة من التجمع الخامس إلى الشيخ زايد في الجيزة، حيث كشفت تفاصيل المكالمة التي دارت بينهما ثم اختفاء شقيقتها وأخيرا العثور عليها مصابة وفي حالة انهيار.

شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض تكشف مفاجآت جديدة

وشرحت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض تفاصيل ما حدث مع شقيقتها في سيارة التوصيل، والمكالمة التي تلقتها منها حين طلبت إلغاء الرحلة إلا أنها رفضت ذلك، وايضا عودتها الاتصال بها وعدم ردها ثم أخيرا رد شاب عليها من هاتف شقيقتها ليخبرها بالعثور عليها في الصحراء في التجمع الثالث، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

فتاة أوبر نبيلة عوض

وقالت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، أنها قامت بطلب سيارة لتوصيل شقيقتها من التجمع إلى الشيخ زايد وكان ذلك عبر هاتفها المحمول، وحينما وصلت السيارة لم تنتبه أنها ليست السيارة الموجودة في التطبيق، وبعد مغادرة شقيقتها بـ 10 دقائق قامت بالاتصال بها وفوجئت بأنها تطلب منها إلغاء الرحلة بسبب أن السائق يريد تحصيل المبلغ كاش عن طريق المحفظة وليس فيزا.

فتاة أوبر

شقيقة فتاة أوبر: كلمتني وكانت عايز تلغي الرحلة

وتابعت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، المكالمة كانت بالإنجليزي وساعتها قلت لها مينفعش لأن ده مش آمان ليكي وفي خطر إذا ألغيت الرحلة، لكن بعد 5 دقائق فوجئت أن الرحلة اتلغت وبعدها حاولت اتصل بيها لكن معرفتش أوصل لها وجه في بالي واقعة حبيبة الشماع، وأن ممكن يكون حصلها حاجة بس مكنتش عارفة اتصرف ازاي ولا اعمل ايه أو اكلم مين.

فتاة أوبر نبيلة عوض

واستكملت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، بعد حوالي أكثر من 20 دقيقة كنت بتصل فيهم لقيت واحد راجل بيرد عليا ساعتها جالي انهيار ومكنتش عارفة اقوله حاجة ولا اتكلم معاه، وكنت بصرخ لكن هو قالي أن نبيلة كويسة وأن مفيهاش حاجة وهما يودوها المستشفى عشان متعورة في ايديها وأنهم لقوها في الصحراء في منطقة تابعة لمنطقة التجمع الثالث وانقذوها.

شقيقة نبيلة عوض: السواق ضربها وحاول يعتدي عليها

وأضافت شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، لما وصلت لقيتها في حالة انهيار وقالت لي أن السائق حاول يعتدي عليها بعد ما وقف بالعربية وكان ماسك في ايده آلة حادة لكنها مسكتها واتعورت، وقالها انتي مجنونة يعني شايفة الدم وبرضو مصممة على المقاومة وساعتها قالت له مش هتلمسنى غير لو موتني وفضلت تقاوم فيه ولما هو شاف الدم سابها في الصحراء وهرب بالعربية.

السائق المتهم والسيارة

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة أوبر التي تعرضت لاعتداء على يد سائق أوبر خلال تواجدها داخل سيارة أثناء نقلها في رحلة من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، حيث قام بإصابتها وأجبرها على النزول من السيارة للاعتداء عليها مما نتج عنه إصابتها في يدها، وبعدما استغاثت بالمارة تركها وفر هاربا.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليها وكذا الاستماع لأقوالها وأقوال شقيقتها وشهود العيان على الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي