عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هود ده اللي خطفني.. مواجهة شرسة بين فتاة أوبر نبيلة عوض والسائق

فتاة أوبر نبيلة عوض
فتاة أوبر نبيلة عوض

تطورات جديدة في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض، حيث واجهت النيابة الفتاة بـ سائق أوبر المتهم وتعرفت الفتاة عليه ورددت - هو ده اللي خطفني وكان عايز يعتدي عليا - واستمعت النيابة لأقوال فتاة أوبر نبيلة عوض وايضا سائق أوبر المتهم.

تحقيقات موسعة في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

باشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة حيث استمعت لأقوال سائق أوبر وكذا فتاة التجمع نبيلة عوض، والتي تعرفت على السائق المتهم في النيابة بعد مواجهة النيابة لهم أثناء التحقيق وقررت بأنه هو الشخص المتهم باختطافها ومحاولة التعدي عليها ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

سيارة أوبر
السائق المتهم بواقعة فتاة التجمع

واستكملت النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض التي تعرضت لاعتداء على يد سائق أوبر خلال تواجدها داخل سيارة أثناء نقلها في رحلة من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، حيث قام بإصابتها وأجبرها على النزول من السيارة للاعتداء عليها مما نتج عنه إصابتها في يدها، وبعدما استغاثت بالمارة تركها وفر هاربا.

قرارات النيابة في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليها وكذا الاستماع لأقوالها وأقوال شقيقتها وشهود العيان على الحادث.

فتاة أوبر نبيلة عوض
فتاة أوبر نبيلة عوض

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن فتاة أوبر طلبت رحلة لنقلها من التجمع  إلى الشيخ زايد، وحضرت إليها السيارة في تمام الساعة 10 حيث تبين أن السيارة ماركة هيونداي النترا، والسائق يدعى حسن وأنه قبل وصوله أرسل لها رسالة مضمونها - هتدفعي كاش ولا فيزا - وأرسل رقم للاتصال به، وبعدما وصل السائق قامت الفتاة بالركوب معه وتحرك بالسيارة أمام شقيقتها.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

وتبين من التحريات وأقوال فتاة أوبر، أن السائق طلب منها إغلاق الرحلة وإرسال الثمن إليه في المحفظة وهو ما رفضته فتاة أوبر المجني عليها وقالت له أنها لن تستطيع إلغاء الرحلة لأنها ليست من هاتفها، وطلب منها الاتصال بطالب الرحلة وإلغائها، وحينما هاتفت شقيقتها رفضت هي الأخرى إلغاء الرحلة وأخبرتها بأن تلك القصة ليست آمنة.

فتاة أوبر
نبيلة عوض

وكشفت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض عن تفاصيل ما حدث مع شقيقتها، حيث قررت أنها طلبت رحلة لتوصيل شقيقتها من التجمع إلى الشيخ زايد في العاشرة مساء، ووصلت سيارة لم تنتبه أنها ليست السيارة المتواجدة على التطبيق وقامت شقيقتها بالمغادرة برفقة السائق ثم عادت الاتصال بها بعد 10 دقائق طالبة منها رغبة السائق في إلغاء الرحلة كونه يريد ثمن الرحلة كاش وليس فيزا.

الداخلية تضبط سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

وتابعت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر نبيلة عوض، المكالمة كانت بالإنجليزي وساعتها قلت لها مينفعش لأن ده مش آمان ليكي وفي خطر إذا ألغيت الرحلة، لكن بعد 5 دقائق فوجئت أن الرحلة اتلغت وبعدها حاولت اتصل بيها لكن معرفتش أوصل لها وجه في بالي واقعة حبيبة الشماع، وأن ممكن يكون حصلها حاجة بس مكنتش عارفة اتصرف ازاي ولا اعمل ايه أو اكلم مين.

نبيلة عوض
سالي عوض شقيقة فتاة أوبر

وكانت وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعدى سائق بإحدى شركات النقل الخاصة على سيدة بالقاهرة، و بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات قررت بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" ، مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار، وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه مقيم بالمقطم ، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي