عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر يجهز صاحب القاضية للقاء الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أشار الإعلامي أحمد شوبير إلى أن مارسيل كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهابا وإيابا، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، حيث من المقرر إقامة لقاء الذهاب يوم 18 مايو الجاري على استاد رادس بتونس، فيما تلعب مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولي.

مفاجأة كولر في تشكيل الأهلي للمباراة النهائية

وكشف أحمد شوبير عن أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يقوم بتجهيز صانع ألعاب الفريق الأول محمد مجدى “أفشة” من أجل الاعتماد عليه في لقائي الذهاب والإياب للمباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في ظل اقتناع المدير الفني السويسري للنادي الأهلي بقدرة “أفشة” على صناعة وإحداث الفارق في مثل هذه المباريات حيث سبق له وأن خاض أربع مباريات نهائية مع المارد الأحمر وقدم خلالهما أداء كبيرا.

ابتعاد أفشة عن المباريات

وكانت الفترة الماضية قد شهدت غياب محمد مجدى أفشة عن المشاركة في المباريات سواء المحلية أو الإفريقية، وهو الامر الذي أثار غضب اللاعب، الذي أوضح هذا الأمر للمدير الفني، ولكن سرعان ما تم احتواء الازمة قبل تفاقمها، وقام اللاعب بالاعتذار لكولر عما بدر منه مؤكدا على أن غضبه نتيجة حرصه على المشاركة من أجل مساعدة الفريق في تحقيق الفوز.

مشوار أفشة مع الأهلي

وخاض أفشة مع النادي الأهلي 218 مباراة حتى الآن في مختلف المنافسات، سجل خلالها 38 هدفًأ، وصنع 44 آخرين، وحصد مع الأحمر ثلاث بطولات إفريقية، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، ولعل اللحظة الأبرز في ميسرة اللاعب مع النادي الأهلين هي تسجيله هدف الفوز أمام الزمالك في المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا عام 2020، لتطلق عليه الجماهير لقب "صاحب القاضية".

هدف أفشة في الزمالك نهائي إفريقيا

صعود الأهلي والترجي للمباراة النهائية

وكان النادي الأهلي قد بلغ المباراة النهائية بعد الفوز على تي بي مازيمبي الكونجولي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في مجموع اللقاءين، فيما تخطى نادي الترجي الرياضي التونسي عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه بهدفين مقابل لاشيء في مجموع المباراتين.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم 18 مايو باستاد رادس، على أن يقام لقاء العودة يوم 25 من شهر مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

الأهلي والترجي في رادس

 

تابع موقع تحيا مصر علي