عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و8.. أحداث مثيرة

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

أيام تفصلنا عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و8 ومع اقتراب طرحهم يزداد بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و8، حيث يعد مسلسل البيت بيتي 2 من أكثر الأعمال شعبية وصدراة على المنصات الالكترونية.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و8

يأتي موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و8 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو، ومن المتوقع أن ترصد الحلقات أحداث مشوقة ودسمة، خاصة وأنها الحلقات الي تقفل بها الأحداث لذا ينتظر الجمهور عرضها على احر من الجمر.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و8

ويعرض مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد الالكترونية ومن المتوقع عرضه على شاشات التلفزيون الخاصة بقنوات ام بي سي مصر في الفترة المقبلة بمجرد الانتهاء من عرضه على المنصة.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

جدير بالذكر، أن مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر، ميرنا جميل، أحمد بدير، سليمان عيد، عفاف مصطفى، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، ويتم عرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية.

مسلسل البيت بيتي 2 

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2 في يوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري حيث من المتوقع أن تكون أكثر الحلقات مشاهدة وانتظار من الجمهور.

نجاحات مسلسل البيت بيتي 

مسلسل البيت بيتي والذي خاض به الفنان كريم محمود عبد العزيز بطولته حقق نجاحات ساحقة في بداية عرض الموسم الاول من العمل وحاز على إشادات كبيرة من قبل النقاد والنجوم وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولم يكن نجاح المسلسل فقط لحب الجمهور لكريم محمود عبد العزيز، ولكن بسبب قصة العمل المختلفة والتي تدور في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا.

اخر أعمال كريم محمود عبد العزيز 

جدير بالذكر، أنه تألق كريم عبد العزيز مؤخرا في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الى جانب الفنان شيكو وكلا من أيضا أية سماحة ودنيا ماهير وأحمد رمزي ونجوم آخرين وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة عرضوا في النصف الثاني من شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي