عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تستقبل المشاركين فى برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية.. صور

القمة العاليمة للشباب
القمة العاليمة للشباب الاعلامية

أستقبلت وزارة الداخلية  الشباب المشاركين في النسخة الثالثة من برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية .

 نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق وزارة الشباب والرياضة زيارتين لكلاً من أكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة للشباب المشاركين في النسخة الثالثة من برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية والذين يمثلون عدداً من دول العالم لإتاحة الفرصة لهم لمعرفة آليات إعداد رجل الشرطة .

المشاركين في برنامج القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية 

وذلك  فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل أطر التعاون مع كافة المؤسسات والجهات لترسيخ قيم الولاء والإنتماء والمساهمة فى تبادل الخبرات بين الشباب فى دول العالم .
 

حيث تم إستقبال الزائرين بأكاديمية الشرطة وإطلاعهم على ما تملكه الأكاديمية من إمكانات، وتخلل الزيارة مشاهدة فيلم تسجيلى إطلعوا خلاله على ما تملكه الأكاديمية من مرافق تعليمية وتدريبية متطورة تسهم في إعداد الكوادر الأمنية المحلية والدولية ، كما شهدت الزيارة تنظيم ندوة تثقيفية تحت عنوان دور الإعلام الأمنى في التواصل مع المواطنين ودعم الإستقرار المجتمعى .

 القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية 
   
  وعقب ذلك تم تنظيم زيارة لمقر قطاع الإعلام والعلاقات بالوزارة للإضطلاع على التطور الكبير الذى تشهده المنظومة الإعلامية بالوزارة في أداء رسالتها في التواصل مع المجتمع وكافة وسائل الإعلام ، وبث رسائل مسموعة ومقروئة ومرئية للتعريف بجهود الوزارة وأنشطتها .. ومن جانبهم أشاد الزائرين بالإمكانات التى يمتلكها القطاع وسرعته في التواصل والرد على مختلف الإستفسارات بشكل إحترافى وإعداده المواد الإعلامية المختلفة التى تُبث عبر وسائل الإعلام في الداخل والخارج وحرصه على ان تكون دقيقة وذات بُعد وطنى .

وعلى جانب أخر تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مالك ورشة تصنيع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالقاهرة.

 أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (مالك ورشة تصنيع مستحضرات تجميل ) بإستئجار شقة كائنة بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر) وإتخاذها مكاناً لتصنيع مستحضرات التجميل مجهولة المصدر وبدون تصريح.


عقب تقنين الإجراءات بإستهداف الشقة المشار إليها أمكن ضبطه وعثر على ( كمية من الخامات و الأدوات المستخدمة فى التصنيع – عدد من العبوات المجهزة للتعبئة) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك  فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية .

تابع موقع تحيا مصر علي