عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شقيقة معالي زايد.. وهذا موعد ومكان الجنازة

شقيقة معالي زايد
شقيقة معالي زايد

رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء 14 مايو السيدة جيجي المنباوي، شقيقة معالي زايد، وابنة الفنانة آمال زايد، وذلك وفقًا لما أعلنه نجلها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة شقيقة معالي زايد

وكتب نجل جيجي المنباوي، شقيقة معالي زايد، في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة جيجي المنباوي، وتقام صلاة الجنازة على ابنة الفنانة آمال زايد في مقابر "الغفير" وتدفن بمدفن العائلة.

شقيقة معالي زايد 

أخر أعمال معالي زايد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال معالي زايد مسلسل موجة حارة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2013 وكانت تدور أحداثه حول عائلة (العاجاتي) التي يتوفى عائلها، وتسيطر الأم عليها من بعده وترعى ولديها. أحدهما ضابط شرطة (إياد نصار) في مكافحة الآداب، حيث يتعرض للمشاكل في عمله بسبب أسلوبه العنيف، كما تتغير معاملته لزوجته، أما الثاني فهو شاب ثوري يساري يتسبب في خلق المشاكل لشقيقه ولعائلته، في حين تجمع تلك الأسرة علاقات عديدة بأسر أخرى، منها أسرة حمادة غزلان (سيد رجب) الشهير بتجارته المثيرة للشبهات. المسلسل يدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة تحدث بها العديد من المفاجآت.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إياد نصار، رانيا يوسف، درة، خالد سليم، معالي زايد، صبا مبارك، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، وإخراج محمد ياسين.

جيجي المنباوي تتحدث عن شقيقتها معالي زايد

وسبق وأن تحدثت جيجي المنباوي، شقيقة معالي زايد عن شقيقتها، وقالت في حوار سابق لها،د: معالي كانت عقلية جبارة وتفكيرها يتخطى تفكيرنا جميعا، فهمت الدنيا بشكل جيد، وعلمت أن لا شيء يستحق العناء، وعلاوة على ذلك أنها كانت تفعل ما تراه صحيحا طالما ترى أنه ليس خطأ، وأنها ستكون سعيدة به، ولا تخشى شيء وكانت عنيدة.

واضافت: معالي عاشت في عزلة فترة أيامها الأخيرة بمزرعتها، وكانت تزرع وتربي طيور وحيوانات، وكانت ترى أنها ستكون سعيدة بهذا الوضع، حتى في التمثيل كانت والدتي آمال زايد ترفض رفضاً تاماً دخول أي منا مجال التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي