عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينا الطهطاوي ومحمد فرج يحتفلان بشهر العسل في المالديف

لينا الطهطاوي ومحمد
لينا الطهطاوي ومحمد فرج

نشر كل من البلوجر محمد فرج وزوجته الإعلامية لينا الطهطاوي مجموعة صور جديدة لهم أثناء احتفالهم بشهر العسل الذي يقضيانه في جزر المالديف، وذلك بعد احتفالهم بزفافهم في حضور عدد من نجوم الفن من بينم الفنانة هنا الزاهد والفنان تامر حسني والفنان محمد الشرنوبي.

لينا الطهطاوي ومحمد فرج يحتفلان بشهر العسل

وظهرت لينا الطهطاوي في مجموعة صور رومانسية رصدها موقع تحيا مصر على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء احتفالهم بشهر العسل في جزر المالديف، حيث ظهرت لينا الطهطاوي مرتدية فستان باللون اللافندر، بينما ظهر محمد فرج مرتديا بنطلون وقميص باللون الأسود.

لينا الطهطاوي ومحمد فرج في جزر المالديف 

حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج

وكان قد احتفلت لينا الطهطاوي بزفافها على محمد فرج في يوم الخميس الماضي وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم هنا الزاهد والتي تربطها علاقة صداقة قوية بالمذيعة الشهيرة، فضلا عن الفنان محمد الشرنوبي أيضا والذي تصدر التريند بسبب تهنئته لها بالصايعة، فضلا عن الفنان تامر حسني الذي غنى مجموعة من الأغاني المميزة في حفل زفافهم.

لينا الطهطاوي ومحمد فرج في جزر المالديف 
لينا الطهطاوي ومحمد فرج في جزر المالديف
لينا الطهطاوي ومحمد فرج في جزر المالديف
لينا الطهطاوي ومحمد فرج في جزر المالديف

وكانت من أبرز لقطات حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج قبلة لينا الطهطاوي لمحمد فرج خلال أدائهم رقصة رومانسية، وذلك مع ظهورها بإطلالة ملائكية وفستان شديد الرقة مما جعل متابعيها يبدأون في البحث عن تفاصيله وسعره.

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

وكان قد أعلن محمد فرج خطوبته على لينا الطهطاوي بشكل مفاجيء في شهر ديسمبر من عام 2023 اي منذ خمسة أشهر، وذلك بعد توقع كبير من رواد السوشيال ميديا بوجود علاقة عاطفية بينهم، ولكن كان يعتقد بعضهم بأن لينا الطهطاوي على علاقة حب مع مطرب شهير.

وكان احتفل الثنائي بعقد قرانهم دون الكشف عن ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن اكتفوا فقط بنشر صور من عقد القران وبدأ رواد السوشيال ميديا بتهنئتهم بهذا الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي