عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: مش هعتذر عن مقالي ضد روجينا ومقولتش أن أشرف زكي بيستغل نفوذه في أعمالها

طارق الشناوي وأشرف
طارق الشناوي وأشرف زكي

خرج الناقد الفني طارق الشناوي للرد على تصريحات الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بشأن أزمة مقال طارق الشناوي ضد الفنانة روجينا والذي جعل نقيب الممثلين يتخذ الإجراءات القانونية ضده مشيرا إلى أن الناقد الفني يتهمه بالترويج لأعمال زوجته روجينا.

طارق الشناوي: مقالي ضد روجينا عادي ومقهوش أي تجاوز

وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صالة التحرير والذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد ورصدها موقع تحيا مصر: أنا مستغرب إن القضية أخذت المسار ده، لأن المقال عادي ومفيهوش أي تجاوز، وأنا لم أتهم أشرف زكي بأي شيء، بل هو من اتهم نفسه، ولم أقل إن أشرف يستغل نفوذه في الأعمال الفنية للفنانة روجينا، ولكن فكرة إني أقول إن روجينا شاركت في 3 أعمال فنية متتالية ولم تنجح أو نجحت؛ لم يعيبني في شيء على الإطلاق.

طارق الشناوي وأشرف زكي 

طارق الشناوي: مش هعتذر عن مقال روجينا وهي لا تصلح أنها تكون بطلة مطلقة 

واستنكر طارق الشناوي أسلوب نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في تعامله مع الموضوع في الأساس، قائلًا: إزاي نقيب ورجل أكاديمي كبير زي أشرف يستخدم مثل هذا السلاح في القضية.

أشرف زكي 

واختتم طارق الشناوي حديثه: المقال كله مدح في روجينا، ولن أعتذر عن هذا المقال فهو مجرد رأي، ولا يوجد شخص يعتذر عن رأيه، روجينا لا تصلح أن تكون بطلة مطلقة من وجهة نظري، وأشرف زكي استخدم المقال وقرأه من زاوية أخرى مختلفة أقرب لأن تكون شخصية.

طارق الشناوي يتسنكر بلاغ أشرف زكي ضده بسبب مقاله عن روجينا

وسبق وتحدث طارق الشناوي عن تقدم أشرف زكي ببلاغ ضده بسبب مقال له عن روجينا، قائلا: بستغرب ردود الفعل العنيفة ضد أي كلمة سلبية، وخاصة لما تيجي من النقيب الموضوع يكون أكبر، أشرف زكي يعبر عن حالة عامة، حيث أصبحنا لا نتحمل أي كلمة سلبية مهما كانت إيجابية، النقباء لا بد أن يكون لديهم رحابة ونرد على الفكر بالفكر، وأشرف سريع الانفعال ولكن بداخله شيء عقلاني وأنا أول ناقد فني تنبه بموهبة روجينا عندما قدمت مسلسل العائلة منذ سنوات.

وكان قد هاجم طارق الشناوي عدد كبير من نجوم الفن من بينهم عارفة عبد الرسول التي قالت: يا عم روح ده روجينا، وهي لسة صغنونة قوي عملت دور كبير جدًا مع يوسف شاهين فى فيلم المصير، ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن، عيب والله.

تابع موقع تحيا مصر علي