عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرا بفستان لامع وريا أبي راشد تتألق بالأحمر.. نجوم العرب في مهرجان كان

يسرا ورايا أبي راشد
يسرا ورايا أبي راشد في مهرجان كان

شهدت الدور السابعة والسبعون من مهرجان كان السينمائي الدولي والتي تنطلق حاليا في قصر المهرجانات على سواحل خليج كان في فرنسا، مشاركة عدد كبير من النجوم والنجمات العرب به، حيث تحرص إدارة المهرجان دائما على دعوتهم للمشاركة في حفل الافتتاح.

يسرا وريا أبي راشد في مهرجان كان 

وكان من أبرز هؤلاء النجوم العرب الذي تواجدو في مهرجان كان ولقطتهم عدسات التصوير هي الفنانة يسرا والتي ظهرت بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت فستان أوف وايت لامع ومحتشم للغاية مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة فضلا عن ترك شعرها مناسبا مع ارتداء حقيقة سوداء.

ريا أبي راشد ويسرا في مهرجان كان 

أما عن الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، فظهرت بفستان احمر انيق حيث كاب، وحازت إطلالتها كالعادة على اعجاب عدد كبير من الحاضرين وحرصت في إطلالتها على ارتداء كوليه باللون الفضي، وتركت شعرها الاصفر السائح على ظهرها، كما ظهر في مهرجان كان أيضا،  كلا من عمر منسي وماريان خولي ويارا النملة و فرحانة بودي.

الكلب ميسي يخطف الأنظار على ريد كاربت مهرجان كان 

وكان من أبرز اللقطات التي رصدها موقع تحيا مصر في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي هو تألق الكلب ميسي على ريد كاربت المهرجان وهذه المرة الأولى التي يظهر بها كلب على الريد كاربت ليخطف الانظار من النجوم العالميين وتهتم عدسات التصوير به خاصة بعد حركاته الطريفة على الريد كاربت.

ريا أبي راشد ويسرا في مهرجان كان 

وسيطر على إطلالات النجوم على السجادة الحمرا الحشمة والهدوء، حيث لم ترصد عدسات التصوير حتى الآن أي إطلالة غريبة أو مفتوحة بشكل مبالغ به كما كان يحدث في المهرجانات الدولية سابقا. 

يسرا في فيلم شقو 

من ناحية أخرى، تعد اخر أعمال الفنانة يسرا مشاركتها في فيلم شقو والذي يتم عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية وتشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، والعمل مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

وتحدثت يسرا عن المشاركة في فيلم شقو رغم بساطة دورها، قائلة: فيلم شقو مشروع كبير وكبر مكانتي ومقللنيش وعادي احتمع مع محمد رمضان ومي عمر على حسب هكون فين، ودوري في شقو عمري ما قدمته قبل كده فأهم حاجة وانا بيتعرض عليا الدور يبقى معروف قيمتي.

تابع موقع تحيا مصر علي