عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| طرح دويتو بنجيب القرش.. وانطلاق فعاليات معرض كتب الطفل

صناع دويتو بنجيب
صناع دويتو بنجيب القرش

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 15 مايو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها طرح دويتو بنجيب القرش، وانطلاق الدورة الثانية من معرفة كتاب الطفل.

طرح دويتو بنجيب القرش

ويأتي ضمن اخبار الفن اليوم الأربعاء التي يرصدها موقع تحيا مصر استعداد كلا من النجم مصطفى حجاج والمغربي حاتم عمور اليوم الأربعاء لطرح أغنية دويتو تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أحد الاستديوهات في منطقة شبرامنت تحمل إسم بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية هانى محروس، وتحمل الاغنية عدد من المفاجئات وننشر عدد من الصور أثناء تصوير الكليب.

وتأتي أغنية بنجيب القرش التي يرصدها موقع تحيا مصر بعد نجاح المنتج هاني محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغانى السابقة، والذى يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره.

انطلاق الدورة الثانية من معرض كتب الطفل

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء انطلاق فعاليات الدورة الثانية من معرض كتب الطفل الذي تنظمه، مؤسسة زايد للإبداع والتنمية، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والمهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وتأتي الدورة الثانية من المعرض الذي تستمر فعالياته حتى يوم ٢٦ من الشهر الجاري تحت شعار «هيا نقرأ معا»، واستقرت إدارة المعرض هذا العام على اختيار كاتبة أدب الأطفال سماح أبو بكر عزت، لتكون شخصية المعرض الذي يشارك فيه مجموعة من دور النشر المختلفة، ويقدم المعرض برنامجًا ثقافيًا على مدار أيامه، يشارك فيه نخبة من الكتاب والمبدعين.

عرض فيلم All Quiet On The Western Front

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء عرض فيلم "All Quiet On The Western Front" ضمن نادي السينما الأوروبية، حيث تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، مجموعة متميزة من الأفلام السينمائية، لرواد قصر ثقافة السينما بجاردن سيتي، ضمن برنامجها المعد خلال شهر مايو الحالي، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.

تابع موقع تحيا مصر علي