عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا كشفكم.. سمسم شهاب يكشف عن وصيته ورسالة صادمة لشقيقه

سمسم شهاب
سمسم شهاب

صدم الفنان سمسم شهاب جمهوره بوصيته التي كشف عنها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سمسم شهاب: ما فعلته أنا وزوجتى رحمة الله عليها نحتسبه عندالله

وقال سمسم شهاب في تصريحات يرصدها تحيا مصر: كان يجب أن اتخذ قرار البعد عنكم من حوالى 30 سنة، نعم تأخرت كثيراً ولكن ما فعلته أنا وزوجتى رحمة الله عليها نحتسبه عندالله تعالى وما عند الله خير وأبقى.

سمسم شهاب 

سمسم شهاب: لا أتمنى أن أراكم أو أسمع صوتكم حتى وأنا في طريقي إلى الدار الآخرة

وأضاف، لو سمحتم لا أتمنى أن أراكم أو أسمع صوتكم حتى، وأنا في طريقي إلى الدار الآخرة وهذه وصيتي لأخي الكبير الحاج أشرف، ربنا كشفكم والحمدلله.

من جانبه، قال سمسم شهاب لكامير تحيا مصر عن زوجته: كان نفسها تعمل عمرة بس ربنا ماردش فولادي هيروحوا يعملولها وكان نفسها تفرح ببنتها.

وتابع: كنت دايمًا بقولها إن شاء الله هتخفي، وولادي مقصروش معاها خالص ربنا يباركلهم وحتى حفيدها كان بيعيط في المستشفى.

وأضاف: كانت عايزاني ابعد عن المجال بسرعة وتقولي أنت تستاهل تكون في مكان أحسن من كده عشان عايزاني أقرب من ربنا أكتر.

هذا وكتب الفنان سمسم شهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يراودني الأمل في الله بأنك ستكونين بخير.. يا رب يا رب يا رب اشفِ زوجتي قرة عيني وحبيبة قلبي.. اللهم إني أدعوك بكل اسم هو لك وأنت أعلم بحالي أنا وأولادي فهي كل شيء لنا في حياتنا بل الحياة.

وشوق سمسم شهاب جمهوره قائلًا: جمهوري الكريم، لقد تم تنفيذ عمل فني بالتعاون مع العبقري عماد عبيد، والمايسترو شريف حمدان.

تصريحات سمسم شهاب 

وتابع، العمل مساندة لـ شعب فلسطين الحبيب أشقائنا وأهلنا، العمل يليق بحضراتكم كما عودتكم، لأنى لا أعمل إلا مع الفنانين المحترمين فقط ولن أعمل مع غير المحترمين وأؤكد لن أتعامل مع غير المحترمين، الكل يعلم أنى احترم الجمهور وأحترم الجميع ولا اعمل إلا مع أولاد الناس فقط الشبعانين.

وأضاف، الاغنية سيتم طرحها بأسرع وقت بأمرالله، يارب تنول اعجابكم، رغم مرض زوجتى وما أعيشه من أوقات صعبة، قررت أن أقدم واجبي نحو إخوتى وأهلى وأبناء دمى في فلسطين.

وتألق سمسم شهاب بأغنية "دولارات دولارات" من كلمات الشاعر عماد عبيد، ألحان خالد سلطان، توزيع طه الحكيم، هندسة صوتية محمد جودة، إشراف أحمد سمسم شهاب.

وفيلم دولارات دولارات من تأليف طارق رمضان، إخراج محمد الخضري، إنتاج مدحت سعد، وبطولة نضال الشافعي،صلاح عبد الله، مدحت تيخا، منه فضالي، المطربه الشعبيه أمينه، راندا البحيري، علاء مرسي ومنير مكرم وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي