عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف تحتفل بخطوبتها في أجواء عفوية| عاجل

سلمى أبو ضيف وخطيبها
سلمى أبو ضيف وخطيبها

احتفلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بخطوبتها على علي إدريس، وذلك بعدما تألقت في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بموسم رمضان المنصرم ومسلسل إلا الطلاق الذي عرض مؤخرًا.

خطوبة سلمى أبو ضيف 

وتقدم حبيب سلمى أبو ضيف لها في الشارع وألبسها خاتم الخطبة وسط أجواء عفوية مليئة بالبهجة، حيث شاركت سلمى الصور التي يستعرضها تحيا مصر عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

سلمى أبو ضيف وخطيبها

سلمى أبو ضيف ضيفة برنامج يحدث في مصر 

من جانبه، قالت سلمى أبو ضيف في برنامج يحدث في مصر عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: لسة بقول المحهد وفي شوية كلام لسة معلق في لساني، والدور حطني في حتة تانية والناس شافتني بشكل مختلف جدًا، والورق كان كويس والبطولة كانت متوفقة بوجودنا كلنا مع بعض، والحمد لله أمي دعيالي، وأنا ديمًا ببص على الشخصية اللي متقدمالي وإن الورق هيضيفلي حاجة فلازم أكون متأكدة والمساحة مابتفرقليش.

خطوبة سلمى أبو ضيف 

وتابعت، بشوف الناس اللي بفلاتر هما اللي بيتعاملوا إن كلامهم مؤكد ودول مش بصدقهم ولكن أتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي نقول الله أعلم ومن والدتي إن منتمناش عيشة حد لأننا بنشوف الظاهر بس منعرفش الحقيقة.. وياما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل.

وأضافت سلمى أبو ضيف، لا اعرف التحكم في الاخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن اجد الحل هو اني بقلل اللقاءات الإعلامية.

واستطردت سلمى أبو ضيف، مواقف كثير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوف الصورة من منظورنا احنا مش بشكلها الواضح.

وأوضحت سلمى أبو ضيف، بشوف إني لما بشتغل جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان شغلي هو الدخل المادي اللي بيساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا.

سلمى أبو ضيف تتألق في أعلى نسبة مشاهدة 
 

ويعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، انتصار، تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

و تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في إطار تشويقي اجتماعي حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي