عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت ، الموافق 18 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فى دور الذهاب من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة فريق الأهلي، اليوم الأربعاء، إلي تونس في تمام الساعة الثامنة مساءً، استعداداً لمواجهة فريق الترجي التونسي فة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض تحيا مصر، غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي فى مباراة دور الذهاب من نهائي بطولة دوري ابطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الترجي كل من، أحمد عبد القادر وأليو ديانج وعمرو السولية، عن مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

في حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي  شوبير- مصطفي مخلوف

في خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد عبد المنعم- محمود متولي – كريم فؤاد- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة – علي معلول.

في خط الوسط: إمام عاشور- مجدي أفشة- حسين الشحات- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- مروان عطية- بيرسي تاو.

في خط الهجوم: وسام أبو علي- انتوني موديست-  محمود كهربا.

فرمان من كولر قبل النهائي

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن فرمان المدير الفني مارسيل كولر على لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة النارية أمام الترجي.

وقد أصدر مارسيل كولر قرارًا بفرض حظر إعلامي على الجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة والتكتيكية، استعدادا لمواجهة بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيعتمد على تواجد الحارس مصطفى شوبير لحراسة عرين المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال.

وشدد، لكن محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، سيتواجد مع بعثة الفريق التي تتجه إلى تونس، بناء على طلب مارسيل كولر، والذي يرغب في تواجد الشناوي معه في لقاء النهائي، تحسبًا لإصابة شوبير في المباراة.

وسوف يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على ستاد "رادس" معقل الفريق التونسي، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024. 

تابع موقع تحيا مصر علي