عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحبك يا دنيتي.. شام الذهبي تحتفل بـ عيد ميلاد أصالة

أصالة وشام الذهبي
أصالة وشام الذهبي

احتفلت شام الذهبي بـ عيد ميلاد أصالة والدتها على طريقتها الخاصة، حيث يحل علينا اليوم 15 مايو يوم ميلاد المطربة السورية أصالة نصري وشاركت الأولى مقطع فيديو تشارك فيه ذكرياتها مع والدتها وعلقت عليه بكلمات مؤثرة تظهر مدى حبها لها.

شام الذهبي وأصالة

شام الذهبي تحتفل بـ عيد ميلاد أصالة: كل سنة وانتي عمرنا كله الك

احتفلت شام الذهبي بـ عيد ميلاد والدتها أصالة نصري على طريقتها الخاصة، حيث شاركت الدكتورة شام الذهبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر، وجاء في مقطع الفيديو عدة صور تجمعها بوالدتها أصالة منذ الصغر على أنغام أغنية «أنا حبك» لأصالة، كما علقت على الفيديو قائلة: بحبك يادنيتي، أنا أنت.. كل سنة وانت عمرنا كله الك".

أصالة وشام الذهبي

كانت تصدرت أصالة نصري وشام الذهبي التريند ومحركات البحث الاجتماعي من قبل، وذلك بعد طرح أصالة أغنية تهديها لابنتها شام الذهبي باسمها "بحبك شام"، وأهدتها الأغنية في يوم زفافها مما جذب الجمهور وجعله يتفاعل مع الأغنية ومع علاقتهما المختلفة ليست كأي أم وابنتها وحققت الأغنية نسب مشاهدات كبيرة منذ طرحها حتى وقتنا هذا. 


بعد أنباء انفصالهما.. شام الذهبي توجه رسالة لأصالة وزوجها

سبق ووجهت الدكتور شام الذهبي رسالة إلى المطربة أصالة نصري  وزوجها فائق حسن بعد تداول أنباء انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على انستجرام، وشاركت صورة تجمع أصالة بزوجها فائق حسن وعلقت داعية لهم من الحسد وأي شر يمسهما، وقالت "الله يحفظكم ويبعد عنكم كل حسد، ماكنت بصدق الحسد لكن الموضوع خطير.. ربي يحفظك ياغالي شو بحبك".

أصالة وشام الذهبي

في عيد ميلاد أصالة نصري.. حقيقة انفصالها عن زوجها

كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الشائعات حول انفصال المطربة أصالة نصري وزوجها فائق حسن وذلك بعدما حذفت أصالة جميع الصور التي تجمعها معه من حسابها على انستجرام وهو الأمر الذي جعل متابعيها يشكون بالأمر، وحرصت أصالة على الرد على هذه الشائعات بنشر صورة رومانسية تجمعها بزوجها فائق حسن وعلقت عليها بكلمات تؤكد على عدم انفصالهما حيث قالت: "يادنيتي ياحنون يازوجي يا أبي وحب عمري، الله يديمك عزي وسيدي".

وجاء من ناحية أخرى فائق حسن ليرد على هذه الشائعات هو الآخر ونشر صورة من الطائرة مع أصالة وعلق عليها بكلمات يمدحها فيها ويبرز حبه لها.

تابع موقع تحيا مصر علي