عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري يكشف عن الصور الأولى له من فيلم Giant

أمير المصري
أمير المصري

شارك الفنان أمير المصري جمهوره الصور الأولى له من فيلم Giant، الذي يلعب فيه دور الملاكم نسيم حميد، بالتعاون مع الفنان بيرس بروسنان.

أمير المصري في فيلم Giant

وكان كتب أمير المصري على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يرصده تحيا مصر على دوره: حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويالله من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان.

أمير المصري 

أمير المصري يوجه رسالة شكر لصناع العمل

وتابع أمير المصري: شكرا ل tea shop و AGC Studios و white star و Rowan Athale productions.

وفيلم the giant من بطولة أمير المصري، بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالون.

أمير المصري يتألق في مسلسل مليحة

وتألق أمير المصري في مسلسل مليحة برمضان  2024 من بطولة دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين ، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمروعرفة. وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـغـزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك أمير المصري في مسلسل الاختيار بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، وعدد من نجوم الفن الآخرين، ودرات أحداثه حول حكم جماعة الإخوان الإرهابية لمصر.

وقال أمير المصري خلال لقائه في برنامج the insider: فيلم إن كاميرا فيلم دراما وبلعب دور فاشون ديزاينر وعايش مع واحد عايز يبقى ممثل وفي بينا حاجات مشتركة وشبه بعض والاتنين من أصول عربية او من اسيا  وبيحالوا يواجهوا العنصرية اللي بتحصل في الشغل سواء في التمثيل او الفاشون.

وتابع عن فيلم  كلوب، انه يُجسد شخصية مدرب باليه وكشف: احداث الفيلم بتحصل كلها في مدرسة باليه، وبلعب دور مدرب بالية والبالية صعب جدا وكانت تجربة صعبة وتحدي بالفعل  يعني.

وعن فيلم The Crown وتجسيدة شخصية رجل الاعمال المصري محمد الفايد قال امير: شخصية الفايد كنت خايف منها جدًا وكنت خايف العب شخصية حد معروف وعايش بس يبقولوا ردود افعال الناس كانت حلوة.

تابع موقع تحيا مصر علي