عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن ضيف حلقتها القادمة من برنامج معكم المُذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية وهو الناقد الفني طارق الشناوي، وتأتي الحلقة بعد إثارته الجدل الفترة الأخيرة وتصدره محركات البحث الاجتماعي.

طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

شاركت الإعلامية منى الشاذلي منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصده موقع تحيا مصر، وشاركت البرومو الرسمي الخاص بالحلقة وأعلنت فيه عن ضيف حلقتها القادمة من برنامج معكم منى الشاذلي وهو الناقد الفني طارق الشناوي وعلقت على البرومو: "الخميس والجمعة، منى الشاذلي تحتفي بمسيرة مأمون الشناوي الغنائية.. طارق الشناوي في معكم منى الشاذلي".

الناقد طارق الشناوي

ومن المقرر أن تشهد الحلقة ردود كثيرة من الناقد الفني طارق الشناوي حول الجدل الذي حدث حوله الفترة الأخيرة بالإضافة لكشفه عن كواليس وتفاصيل كثيرة في مسيرة الراحل مأمون الشناوي وأبرز الأغنيات التي جاءت من كلماته وحققت نجاحًا واسعًا ومنها: "العتبة جزاز، لاتكذبي، الدنيا ريشة في هوا وغيرهم" ويروي كواليس تعاونه مع كبار المطربين منهم عبد الحليم حافظ، ونجاة الصغيرة وأم كلثوم وغيرهم.

أشرف زكي يقاضي طارق الشناوي بتهمة السب والقذف

تصدر اسم الناقد الفني طارق الشناوي محركات البحث الاجتماعي وذلك بعد إعلانه عن مقاضاته من نقيب المهن التمثيليةغ الفنان أشرف زكي وذلك عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، حيث شارك مقال نقدي موجه للفنانة روجينا ومي عمر وريهام حجاج واتهم في المقال النجمة روجينا بأنها غير جديرة بتقديم بطولات درامية مطلقة وأنها تقوم بذلك مساندة من زوجها، وهو الأمر الذي اعتبره نقيب الممثلين به سب وقذف علنيًا مما جعله يقدم بلاغ سب وقذف ضد الناقد طارق الشناوي.

وأكد طارق الشناوي على عدم اعتذاره للنقيب وأنه واثق من نزاهة كل كلمة جاءت في المقال مُصرًا على رأيه بأن الفنانة روجينا ليست جديرة بتقديم بطولة مطلقة وأنها على مدار 3 سنوات تقدم بطولة مطلقة لكن ليست لها أثر وإذا كان لها أثر كانت ظهرت في الشارع بين الجمهور الحقيقي او حتى على السوشيال ميديا كما أنه ذكر في مقاله النقدي أن آخر أدوار روجينا المؤثرة هو دورها في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان بشخصية "فدوى".

منى الشاذلي

أشرف زكي يرفض التنازل عن بلاغه ضد طارق الشناوي

يذكر أن نقيب الممثلين أشرف زكي رفض التنازل عن المحضر الذي أيده ضد الناقد طارق الشناوي، وذلك في تصريحات تليفزيونية له مُشيرًا إلى أن طارق الشناوي اتهمه اتهام يؤدي به إلى السجن وأنه سيحصل على حقه بالقانون.

تابع موقع تحيا مصر علي