عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تكشف عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة

فيفي عبده
فيفي عبده

بعد تصدر الفنانة فيفي عبدة لمحركات البحث بسبب إختفائها الفترة السابقة وعدم حضورها للعديد من المناسبات، خرجت فيفي عبده لتكشف عن تعرضها لوعكة صحية.

فيفي عبدة تكشف سبب اختفائها

كشفت الفنانة فيفي عبده عن سبب إختفائها الفترة السابقة وعدم حضورها المناسبات ومنها فرح ابن الفنان محمد فؤاد وابنة نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل ورصده موقع تحيا مصر، حيث قالت: حزينة جدًا لعدم حضوري فرح ابن محمد فؤاد.. وخاصة أنه من أقرب الأصدقاء لي واعتبره من المقربين.. ونفس الأمر بالنسبة لـ فرح ابنة مصطفى كامل.. وهذا كان بسبب إصابتي بنزلة شعبية حادة.

وأضافت فيفي عبده: "الحمد لله أنا أتمتع الآن بحالة صحية جيدة.. وأنتظر في الفترة الحالي ورق مناسب للعودة إلى الفن مرة أخرى".

فيفي عبده

تصريحات فيفي عبده

وعلى الجانب الآخر، صرحت الراقصة فيفي عبده أثناء لقاءها مع Et بالعربي، حيث قالت عن أزمة شيرين وخديث الناس عنها: "هو الفنان دا مش بني آدم؟.. هو أنت ليه عايز تقول إن الفنان دا مش من حقه يعمل أي حاجة.. ازاي؟".

وأضافت فيفي عبده: "وزي ما بيقول الجمهور إحنا ماشيين وراه، لكن إحنا بردو بشر وبني آدمين، ومن حقنا الناس تشوف حياتنا العادية، وكلامنا العادي، ومش لازم نبروز الكلام، والموضوع اختلف تماما عن ما كنا زمان".

فيفي عبده

وقالت فيفي عبده عندما سألت عن إمكانية عملها نع محمد رمضان، فقالت: "محمد رمضان جاب منين ثروته، هل لابس طاقية الإخفاء، هو عمل أعمال ولم الثروة دي من ورا الأعمال والسوق عرض وطلب، وطالما الناس عايزينه مش هتقدر تقف قدام الرزق اللي جايله، وهو عمل ثروته بسبب رضا أبوه ورضا أمه".

وادلفت: "ولو فيه دور يناسبني مع محمد رمضان هعمله، وأنا شغالة، أنا عاملة 25 فيلما و30 مسلسلا و13 مسرحية، يعني مفيش حاجة نقصاني أو حاجة أنا نفسي أعملها، بس نفسي اعمل حاجة مكونش عملتها".

فيفي عبده تتبرع بجلابيتها في حزمني يا

وقد سبق تبرع اللفنانة فيفي عبده بجلابيتها في مسرحية حزمني في مركز راشد لأصحاب الهمم، وتم بيع الجلابية في مزاد وبلغت 100 ألف دولار، أي يبلغ حوالي 4 مليون و700 ألف جنية، وتم التبرع بيهم لصالح مركز راشد لأصحاب الهمم، وتم المزاد بالتزامن مع مرور 30 عام على مركز راشد، كما وحرصت الفنانة فيفي عبدة على الحضور.  

وكان آخر أعمال الفنانة فيفي عبدة في الدراما هو مسلسل شغل عالي مع النجمة شيرين رضا، وشارك معهم في بطولة المسلسل: محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل. 

تابع موقع تحيا مصر علي