عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم.. 3 وقائع لسائقي أوبر في يوم ولغز مقتل سيدة الهرم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

اخبار الحوادث اليوم الخميس والتي تتضمن العديد من الحوادث الهامة التي شهدتها المحافظات خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي في مقدمتها 3 حوادث لسائقي تطبيقات النقل مع اعترافات المتهم بإنهاء حياة زوجته في الهرم، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الخميس.

اخبار الحوادث اليوم

جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحقيقات النيابة العامة في الجيزة مع السائق المتهم بقتل زوجته شنقًا بـ جنزير، داخل مسكنهما في منطقة الهرم بالجيزة، حيث اتهمته النيابة بالقتل العمد مع سبق الإصرار وصرحت بدفن جثمان الزوجة المجني عليها كما أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم الخميس، تحقيقات النيابة في واقعة سائق تطبيق كريم الذي قام بالتحـ ـرش بموظفة اثناء تواجدها معه في رحلة بالسيارة، حيث قام السائق بإخراج عضوه الذكري لها وحاول التـ ـحرش بها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بعرض السائق على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه وإجراء تحليل مخدرات، والتحفظ على مقطع الفيديو المصور من قبل الموظفة.

نشرة حوادث اليوم الخميس

أيضا جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تفاصيل قيام فتاة سودانية بالاعتداء على 5 من أشقائها مستخدمة سكين ساخن في منطقة عين شمس، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة قامت بتسخين سكين والاعتداء به على اشقائها الخمسة التي تبلغ أعمارهم من 9 لـ 14 سنة وإحداث الإصابات الموصوفة بهم بداعي تأديبهم وأنهم لا يسمعون كلامها وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الفتاة.

وضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، ظهرت واقعة ثالثة خلال ساعات بسيطة في الجيزة، حيث قام سائق أوبر بهـ ـتك عرض طفل داخل سيارته اثناء رحلة في مدينة أكتوبر، وقرر والد الطفل أن نجله بالغ من العمر 15 عاما وأن السائق بالغ من العمر 45 عاما وقام بالإمساك بيده ووضعها في مكان حساس بجسده وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من ضبط السائق.

اخبار الحوادث

كما جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تجديد حبس البلوجر نادين طارق 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، حيث كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على البلوجر نادين طارق بعد نشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء عن طريق قول بعض الإيحاءات التي تكون منافية للآداب العامة.

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم الخميس، القاء أجهزة أمن الجيزة القبض على عاطل مسجل خطر لاتهامه بقتل صديقه بقطعة زجاج حيث باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الواقعة وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي